وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة الشرطة بالوسطى تنجز 1711قضية خلال شهر مارس

نشر بتاريخ: 23/04/2006 ( آخر تحديث: 24/04/2006 الساعة: 00:05 )
غزة - معا- كشف تقرير صادر عن قيادة شرطة المحافظة الوسطى بقطاع غزة أن الشرطة أنجزت العديد من القضايا الهامة التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر خلال شهر مارس الماضي.

وأوضح التقرير أن جهاز الشرطة انهي 59 قضية من القضايا الهامة التي تمس المواطن بشكل أساسي , بالإضافة الى 69 من الشكاوي التي تقدم بها المواطنين خلال الشهر الماضي حسب ما ورد في التقرير .

وكشف التقرير أن الشرطة ألقت القبض على الإفراد المتهمين في 109 قضية , كما وصدرت أوامر حبس ذمة وغرامة في 66 قضية , بالإضافة الى توجيه 839 بلاغ في قضايا مختلفة .

وأشار أن الشرطة انتهت من كشف 65 قضية كانت مسجلة كقضايا مجهولة , كما واظهر التقرير أنها أنجزت 3 قضايا تتعلق بمكافحة المخدرات .

وبين التقرير وقوع 31 حادث طرق , و حجز 11 مركبة , بالإضافة الى إصدار 405 مخالفة ، وفي نهاية التقرير كشف انه تم انجاز 35 قضية من المذكرات الخاضعة و غير الخاضعة للكفالة.

وبدوره ثمن العقيد جميعان أبو منديل مدير عام شرطة المحافظة الوسطى, دور الشرطة في انجاز العديد من القضايا المختلفة في وقت قصير, والتي تهم المواطن الفلسطيني بشكل أساسي, وخاصة في هذه الفترة التي يعاني منها الشعب من ظاهرة الفلتان الأمني والتي كانت السبب الأساسي في وجود معظم هذه القضايا.

مشيرا أن الشرطة لازالت تأخذ دورها الريادي في مواجهه هذه القضايا التي تمس امن وراحة المواطن في المحافظة الوسطى.

ودعا أبو منديل المواطنين إلى ضرورة التعاون مع جهاز الشرطة ومساعدتها في أداء واجبها لتوفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني, مطالباً إياهم بضرورة إبلاغ الشرطة عن أي معلومات تخدم الشرطة في الوصول إلى الجناة.