وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يستقبل العديد من الوفود الشعبية والرسمية

نشر بتاريخ: 09/12/2009 ( آخر تحديث: 09/12/2009 الساعة: 10:18 )
نابلس- معا- استقبل محافظ نابلس العميد جبرين البكري في مكتبه العديد من الوفود الرسمية والشعبية وممثلي المؤسسات الامنية والمدنية والفعاليات الوطنية والاقتصادية والمجتمعية والتي امت المحافظة لتقديم التهنئة والتبريك بمناسبة توليه مهامه كمحافظ لنابلس.

فقد استقبل وفدا من الغرفة التجارية ضم كل من عمر هاشم نائب رئيس الغرفة التجارية وحسام الحجاوي امين سر الغرفة التجارية وسمير قادري امين الصندوق في الغرفة التجارية.

وقد اكد وفد غرفة صناعة وتجارة نابلس استعداده التام للتعاون مع المحافظ الجديد في كل ما يخدم الوطن والمحافظة، مشيرين الى ان الغرفة التجارية تربطها علاقات وثيقة مع المحافظة، املين ان تتعزز اكثر فاكثر وبما يعزز حالة الرخاء الامني والنهوض الاقتصادي الذي بدا مؤخرا ياخذ في المحافظة.

كما استقبل العميد البكري عضوي اللجنة المركزية لحركة فتح كل على حدة وهما محمود العالول وعباس زكي، واستقبل ايضا وفدا برئاسة عميد الاسرى في السجون الاسرائيلية سعيد العتبة، ثم استقبل وفد الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني في نابلس برئاسة مدير محافظات الشمال وحيد شحروري .

كذلك وضمن الوفود التي التقاها المحافظ في مقر المحافظة وفد جمعية الولاء في محافظة نابلس وتراس الوفد هلال تفاحة الذي اكد باسم الجمعية دعمه المطلق للمحافظ وسياساته الهادفة الى تكريس الاستقرار والهدوء وسيادة القانون في المحافظة كحالة دائمة لا رجعة عنها.

وفي سياق متصل استقبل العميد البكري وفدا من قيادة اقليم فتح في نابلس حيث قدم الوفد تهانيه للمحافظ في مهمته الجديدة، مؤكدا دعم قيادة الاقليم وتنظيم فتح في المحافظة بشكل مطلق لجهود المحافظ في مختلف الميادين وبما يعيد نابلس الى الصدارة.

وبذات السياق ايضا استقبل العميد البكري وفدا موسعا من المكتب الحركي لنقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية وقد عبر الوفد عن استعداده كممثل لحركة فتح في الجامعة في التواصل مع المحافظة والتعاون معها في مختلف الميادين وبما يسهم في تقدم المحافظة وتعزيز دورها الوطني والثقافي والاقتصادي.

بدوره شكر العميد البكري كافة الوفود والشخصيات والفعاليات التي التقاها في المحافظة، مؤكدا اصراره على التقدم في اوضاع المحافظة على مختلف المستويات ولا سيما المستوى الامني وذلك من خلال البناء على ما تحقق وتعزيزه، داعيا كافة المواطنين في المحافظة الى الاطمئنان لمستقبلهم لانهم سيكونوا في امان في كنف القانون وسيادته ولن يكون ادنى تهاون مع من تسول له نفسه تحدي القانون او انتهاكه بل سيواجه بكل قوة وصلابة.