وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإمديسيت تختار جامعة فلسطين للاستفادة من برامجها الأكاديمية

نشر بتاريخ: 10/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 12:27 )
غزة- معا- أعلن نائب رئيس جامعة فلسطين د. "محمد أبو سعدة" أن مؤسسة الإمديسيت الأمريكية أبلغت جامعة فلسطين أنها اختارتها ضمن أولى الجامعات الفلسطينية للاستفادة من البرامج الأكاديمية التي تديرها مؤسسة الإمديسيت.

وقال د. "أبو سعدة" أن اختيار مؤسسة الإمديسيت لجامعة فلسطين للاستفادة من برامجها الأكاديمية والإدارية المختلفة سيتيح الفرصة أمام أكاديمييها وإدارييها لمواكبة أخر التطورات العلمية، والاستفادة من الخبرات العالمية في مجالات التعليم المختلفة.

وأضاف :"كما سيزيد ذلك من حجم التعاون المشترك بين جامعة فلسطين ومؤسسة الإمديسيت فيما يتعلق بالنواحي الأكاديمية، وإتاحة المجال أمام الأكاديميين والطلبة للالتحاق بالمؤسسات التعليمية الأمريكية.

وكان وفداً من مؤسسة الامديسيت الامريكية زار جامعة فلسطين مؤخراً، وضم الوفد المدير العام لمشروع تطوير الكوادر التعليمية في الامديسيت جون فيتزغيبون، ومسؤول مشروع تطوير الهيئات الاكاديمية بالجامعات أحمد تنيرة.

وأكد د. "أبو سعدة" أن جامعة فلسطين تعمل من اجل تعزيز علاقاتها مع المجتمع المحلي وكافة المؤسسات التعليمية في الخارج بما يحافظ على ريادتها في المزج بين التكنولوجيا الحديثة والتعليم، مشيراً إلى تميز جامعة فلسطين في هذا المجال.