وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إخاء الناصرة يستعين بمدرب انجليزي جديد

نشر بتاريخ: 10/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 14:02 )
غزة - معا - محمد حجاج - أفادت مصادر إعلامية رياضية داخل فلسطين المحتلة أن نادي الإخاء النصراوي تعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق بعد سلسلة من النتائج الهزيلة للفريق والذي يلعب في دوري الدرجة العليا.

وقد تم توقيع عقد المدرب الجديد جون غريغوري ،مساء الثلاثاء في مدينة الناصرة خلال مؤتمر صحفي بعد إنهاء عمل المدرب ايلي محفود الذي تولى تدريب الفريق النصراوي في الفترة الأخيرة .

وأعرب المدرب جون غريغوري مدرب فريق أستون فيلا الانجليزي الشهير سابقا في المؤتمر عن سعادته في الانضمام لفريق إخاء الناصرة وقال انه يعلم وضع الفريق الحالي لافتا إلى انه سيعمل ما بوسعه للانطلاق بهذا الفريق من قاع اللائحة إلى مرتبة متقدمة على سلم اللائحة وإنقاذه من شبح الهبوط.
جاء هذا التغيير في الفريق النصراوي بعد فترة عصيبة مر ّ بها الفريق وسلسلة خسارات متتالية مني بها الفريق النصراوي مما استوجب الإدارة السعي لإيجاد حل عملي لإنقاذ الفريق . وقال علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة بعد توقيع المدرب الانجليزي للفريق : " أنا أؤمن بالمدربين الإداريين في الفريق الذين اتخذوا قرارا بإقالة المدرب لإحداث هزة في الفريق للخروج من الوضع الحالي, وهو يتمتع بخبرة كبيرة جدا وعلينا استغلالها وبمجرد حضوره إلى الفريق يعني انه مؤمن بنفسه وسيستطيع أن يصنع التغيير بمساعدة نجوان غريب ابن الناصرة ".

وأضاف سلام : " أناشد كل أصحاب المصالح في الناصرة والوسط العربي وكل محبي الإخاء دعم الفريق ماديا من اجل مساعدته في الخروج من محنته الحالية " .