وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب خان يونس يشارك في بطولة الأندية العربية لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 10/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 14:15 )
غزة - معا - محمد حجاج - يستعد فريق كرة الطاولة في نادي شباب خان يونس احد أندية محافظة جنوب غزة للمشاركة في بطولة أبطال الدوري الحادية والعشرين المقرر إقامتها في 22 الحالي في العاصمة المغربية الرباط برفقة فريق هلال القدس ممثل فلسطين الثاني في البطولة .

ويتكون فريق شباب خان يونس المكون من حاتم وادي وحسين حجاج وخالد صقر تدريباتهم بشكل يومي على صالة الهلال الأحمر في خان يونس وسط متابعة مستمرة من قبل مجلس إدارة النادي التي تسعي من اجل مشاركة فعالية وايجابية للفريق في تلك البطولة التي حرم العام الماضي من المشاركة فيها .

وتقرر أن يجري فريق طاولات شباب خان يونس سلسلة من اللقاءات الودية مع الفرق الغزية في إطار التجهيز للبطولة العربية .

كما يسعي اتحاد كرة الطاولة من اجل تامين سفر الفريق عبر معبر رفح البري من خلال الاتصالات التي تجري مع الجهات المختصة .

في سياق متصل باتحاد كرة الطاولة فقد انتدب الاتحاد ياسمين عليان كعضو ممثل للنشاط النسائي في الاتحاد لتنظيم بطولة للفتيات التي ستقام في الثاني عشر من الشهر الحالي في جمعية الشبان المسيحية، حيث تم مخاطبة الجامعات وأربع مدارس ثانوية لإفراز اللاعبات للمشاركة في البطولة.

وستنظم البطولة تحت إشراف الاتحاد بالتنسيق والتعاون مع اللجنة الأولمبية، ومن المقرر أن يتم اختيار اللاعبات اللواتي سيمثلن المنتخب الفلسطيني لتنس الطاولة للنساء.

من جانب آخر يستعد الاتحاد إلى إطلاق بطولة الناشئين لمواليد 92 في الثامن من ينار المقبل حيث ستقام فعالياتها في صالة نادي خدمات النصيرات.