وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج مباريات اليوم في دوري الدرجة الاول " أ "

نشر بتاريخ: 11/12/2009 ( آخر تحديث: 12/12/2009 الساعة: 13:30 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى التقى على ملعب الخضر فريقا التعامرة ومركز شباب جنين في مباراة ضمن مباريات المجموعة الثانية وبعد تأخر استمر 40 دقيقة بسبب عدم وصول الحكام لصعوبة الطريق اطلق الحكم رافع ابو مرخية صافرته في الدقيقة 3:40 لتبدأ لمباراة هذا وقد جرت اليوم وفي نفس الاطار ثلاث مباريات اخرى كانت نتائجها فوز عين يبرود على اتحاد نابلس 2/1 وفوز طوباس بنتيجة ثقيلة على صفا 5/1 وكذلك تعادل العروب مع جورة الشمعة بهدف .

وعودة الى مباراة التعامرة ومركز جنين
الشوط الاول :
بدأت المباراة بداية جيدة من قبل فريق التعامرة واضاع مهاجموه فرصتين ثمينتين في الدقائق الاولى من زمن المباراة ، ففي الدقيقة 6 تقدم محمد الوحش بكرة ووصل الى مشارف منطقة الجزاء وسدد بجوار القائم .

وتكررت المحاولة من نجم التعامرة محمد الوحش عندما تلقى كرة من هيثم حجاحجة لكنه سدد هذه المرة بين يدي الحارس .

نظم جنين صفوفه وبدأ يبادل التعامرة الهجمات .
في الدقيقة 14 تصدى لاعب جنين احمد مطاحن لكرة ثابتة ارسلها الى فراس ابة عيد الذي مررها بطريقة سلسة الى علي عبدي ليطلق قذيفة هائلة عانقت الشباك التعمرية معلنة عن تقدم التعامرة بهدف .

اشهر الحكم البطاقة الصفراء الى لاعبي التعامرةياسر حمدان وزايد عبيات بالمقابل ازدادت المباراة اثارة وندية وهدد التعامرة مرمى جنين وكاد محمد صومان ان يحرز هدف التعادل من تسديدة بعيدة سيطر عليها الحارس الجنيني .

ولم يستغل محمد الوحش الفرصة التي سنحت له في اعقاب الدربكة التي حدثت امام مرمى جنين ليتدخل احد المدافعين ويبعدها ، ازدادت المباراة خشونة وتدخل رجال الهلال الاحمر اكثر من مرة لتقديم الاسعافات للاعبين ، كما حصل لاعب جنين احمد مطاحن على بطاقة صفراء قبل ان يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بتقدم جنين بالنتيجة 1/ صفر .

الشوط الثاني :
انعدمت الفرص في بداية هذا الشوط حتى الدقيقة 15 عندما تقدم علي عبادي بكرة وسددها زاحفة بجوار القائم ، بعد ذلك اشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب التعامرة هيثم حجاحجه ليكمل التعامرة المباراة بعشرة لاعبين .

تألق حارس جنين مطيع ابو سيفين في صد كرتين خطيرتين من لاعب التعامرة محمد الوحش ، رد عليه احمد مطاحن بكرة سددها من مشارف الجزاء امسكها الحارس .

بعد ذلك تقدم فارس ابو عيد بكرة وسددها قوية صدها الحارس ، بعد ذلك اشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب جنين احمد مطاحن، واستمرت المباراة على حالها حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز مركز جنين بهدف دون مقابل .

الحكام : رافع ابو مرخية ، رامي شاهين ، ابراهيم الطويل وشفيق اخليل .