وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المهندسين بغزة تستقبل وفدا من جمعية قطر الخيرية

نشر بتاريخ: 11/12/2009 ( آخر تحديث: 11/12/2009 الساعة: 19:08 )
غزة - معا - استقبل نقيب المهندسين د. أسامة العيسوي في مكتبه أمس الخميس مندوب جمعية قطر الخيرية السيد عماد رستم , حيث تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات التي تربط نقابة المهندسين بالجمعيات و المؤسسات الدولية العاملة في قطاع غزة.

هذا و تقدم الدكتور العيسوي بجزيل الشكر والعرفان للإخوة في جمعية قطر الخيرية ممثلة بإدارتها وكل العاملين فيها على دعمهم ومساهمتهم في تقديم لحوم أضاحي عيد الأضحى المبارك للعام 1430 هـ , والتي تم توزيعها على عدد من المهندسين والمهندسات المعطلين عن العمل والمحتاجين , حيث تم تسليم مندوب الجمعية درع النقابة وشهادة شكر رمزية تعبيرا عن شكر النقابة لجهود الإخوة في جمعية قطر الخيرية ودعمهم المتواصل لنقابة المهندسين على مدى سنوات عديدة.

هذا وقد تم خلال الاجتماع بحث إمكانية وسبل توفير الدعم وفرص العمل للمهندسين الخريجين من خلال الجمعية التي بدورها أبدت استعدادها للمساعدة والعمل على توفير الدعم لهذه الشريحة من المهندسين الذين لم يتسنى لهم العمل نتيجة للحصار الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أكثر من ثلاثة أعوام متواصلة.

يذكر أن جمعية قطر الخيرية قامت خلال الأعوام السابقة بتقديم العديد من جوه الدعم لنقابة المهندسين بمحافظات غزة والتي كان أخرها تقديم لحون أضاحي عيد الأضحى المبارك.