وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة الأزهر تستقبل وفدا من لجنة المتابعة العليا وثوري فتح

نشر بتاريخ: 24/04/2006 ( آخر تحديث: 24/04/2006 الساعة: 20:32 )
خان يونس - معا - استقبلت جامعة الأزهر في غزة اليوم أعضاء لجنة المتابعة العليا برآسة إبراهيم أبو النجا رئيس لجنة المتابعة العليا كما استقبلت الجامعة وفدا قياديا من حركة فتح كان على رأسه الدكتور عبد الرحمن حمد وهشام عبد الرازق عضوي المجلس الثوري للحركة.

وأبدى أبو النجا رفض واستنكار لجنة المتابعة العليا للأحداث التي وقعت بالشارع الفلسطيني بشكل عام وأحداث جامعة الأزهر بشكل خاص قائلا : " إننا في مرحلة أحوج ما نكون بها إلى وحدة الصف ونبذ كل أشكال الخلافات الداخلية لمواجهة هذا الحصار المفروض علينا من قبل الجميع, معبراً عن استيائه الشديد لتصرفات طلبة الجامعة الإسلامية مطالبا إياهم أن يكونوا أكثر عقلانية وحكمة وان لا يقعوا في شرك الفتنة التي تريدها إسرائيل لشعبنا " .

وأكد أبو النجا ضرورة تشكيل لجنة تحقيق تكون لجنة المتابعة العليا عضوا فيها وعلى اطلاع كامل على حيثيات القضية وان تحاسب الفئة المعتدية وتعوض جامعة الأزهر عن خسائرها.

من جانبه أدان وفد المجلس الثوري لحركة فتح الاعتداء على جامعة الأزهر بعد إطلاعه على حجم الدمار والخراب الذي تعرضت له مرافقها الجامعة نتيجة للأحداث المؤسفة مؤكدين أن من يفعل هذه الأفعال لا يمت للوطنية ولا إلى الإسلام بصلة .