وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية بمخيم الفارعة تمنح درع التفوق لأوائل المحافظة

نشر بتاريخ: 12/12/2009 ( آخر تحديث: 12/12/2009 الساعة: 15:29 )
طوباس- معا- منحت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة درع اللجنة الشعبية للتفوق لطلبة المخيم الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى المحافظة لامتحان الدراسة الثانوية للعام الدراسي 2008-2009 وهم عبيدة محمد عباس دراوشة بمعدل 98.9 الدرجة الثانية على المحافظة بالفرع العلمي، ومنار زياد محمد زيد بمعدل 98.1 الدرجة السادسة على المحافظة بالفرع العلمي، وملاك ماجد أبو سريس بمعدل 97.9 الدرجة الثامنة على المحافظة بالفرع العلمي.

وقدمت اللجنة الشعبية لكل منهم إضافة لدرع اللجنة للتفوق جائزة نقدية بقيمة 1000 دولار أمريكي كان رئيس اللجنة قد تعهد بها خلال حفل تكريم طلبة التوجيهي للعام الدراسي 2007-2008 حيث كان وقتها ستة طلاب وطالبات من أبناء المخيم ضمن العشرة الأوائل على المحافظة.

وخلال حفل التكريم أكد رئيس اللجنة الشعبية على الدعم اللا محدود الذي تقدمه لجنة المخيم للعملية التعليمية وان اللجنة لا زالت عند التزامها بتقديم الجوائز النقدية والتقديرية للطلبة المتفوقين والتي تتضمن 5000 دولار أمريكي لأي طالبة او طالبة يكونون ضمن العشرة الأوائل على مستوى الضفة الغربية متمنيا ان يكون احد ابناء وبنات المخيم ضمنهم في السنوات القادمة.

وعبر اهالي الطلبة عن تقديرهم للدور الذي تقوم به لجنة المخيم في دعم الطلبة المتفوقين فيما ثمنت الطالبة المتفوقة ملاك ابو سريس للجنة الشعبية لفتتها وتوجهاتها بما يخدم رفع الانجاز لدى الطلبة في كافة المراحل مما يدعم تقدم المجتمع الفلسطيني وتطوره.

ودعمت كلمة أمين سر حركة فتح بالمخيم صالح الياصيدي وكلمات اولياء امور الطلبة ممثلة برئيس مجلس الاولياء ابو عمر ابو سريس بذل كل الجهود الممكنة لدعم التفوق والانجاز والعملية التعليمية بمجملها.