وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح إقليم سلفيت تعقد ورشة عمل حول فن التواصل والاتصال

نشر بتاريخ: 13/12/2009 ( آخر تحديث: 13/12/2009 الساعة: 10:04 )
سلفيت- معا- عقدت حركة فتح في محافظة سلفيت اليوم ورشة عمل حول التواصل والاتصال بمشاركة بلال عزريل عض المجلس الثوري لحركة فتح وأمين سر الإقليم و أعضاء لجنة الإقليم ومدير مكتب الإقليم ولجان المناطق التنظيمية في الإقليم وذلك بالتعاون مع المعهد الوطني للتدريب ومركز "أولف بالمه الدولي".

وافتتح ناجح حرب منسق التدريب في الإقليم الورشة بالتعريف عن أهدافها وملخص عن برامجها ، ووقف الحضور للسلام الوطني الفلسطيني وقسم الإخلاص لفلسطين وقرأ الحضور الفاتحة على أرواح الشهداء.

وثمن بلال عزريل عضو المجلس الثوري وأمين سر إقليم سلفيت جهود المعهد الوطني للتدريب ولجنة التدريب وإعداد الكادر في الإقليم ، مؤكداً على أهمية عقد مثل هذه الورشات واللقاءات.

وأكد عزريل دعم الإقليم لسلسلة من أنشطة لجنة التدريب وإعداد الكادر لما لها من أهمية في توعية وإعداد الكادر الفتحاوي في الوطن وبناء الفكر الفتحاوي، وقال "إن مشاركة أعضاء لجنة الإقليم ولجان المناطق في الإقليم في هذه الورشة هو أمر هام ودوماً نعمل في إقليم سلفيت لأن نكون أصحاب المبادرة والفكر والانتماء الحقيقي ، من منطلق دورنا ودور المناطق التنظيمية فهي تمثل الحياة التنظيمية الميدانية في الإقليم.

واستهل عزريل حديثه خلال محاضرة له في الورشة "نحن اليوم إضافة للبرامج المطروحه في هذه الورشة يسعدنا أن نستمع لهموم الكادر واقتراحاتهم وتوصياتهم التي وعد بأن يتم دراستها وتحويلها إلى قرارات تنظيمية يتم العمل بها، وتابع عزريل حديثه "أن حركة فتح بحاجة لمزيد من الانتماء والحرص عليها من قبل كوادرها وعناصرها وذلك بعد نجاح عقد المؤتمر العام السادس للحركة الذي يعتبر بوابة المرور والبدء بمرحلة وصياغة مستقبل لهذه الحركة العملاقة.

وحول التغيرات التي طرأت بعد المؤتمر العام السادس ، أكد عزريل أنه يتم الآن العمل بشكل جاد ومثابر في كافة المفوضيات للرقي وتطوير الحركة في ظل كافة المتربصون بها، وأكد عزريل دعمه لعقد المزيد من الورشات واللقاءات التنظيمية لكادر الحركة في الإقليم.

واستنكر عزريل مجدداً الاعتداء على بلدة ياسوف ومسجدها، متحدثاً عن اعتداءات المستوطنين ضد الأهالي والبلدات الفلسطينية الأمر الخطير الذي يستوجب وقفة ضد هذا المشروع الاستيطاني.

وطرح خلال الورشة العديد من الفقرات والتدريبات وحلقات النقاش.

بدوره قال ناجح حرب منسق لجنة التدريب وإعداد الكادر في الإقليم ، إن هناك خطة للعمل مع كافة قطاعات الحركة وهياكلها تنفذ من خلال برنامج تدريبي في سلسلة خطوات عملية تتبعها حركة فتح للرفع من مستوى أداء كادرها على كافة المستويات.