وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق بطولة تنس الطاولة الأولى من نوعها في مديرية غرب غزة

نشر بتاريخ: 13/12/2009 ( آخر تحديث: 13/12/2009 الساعة: 19:15 )
غزة - معا - أطلقت مديرية التربية والتعليم غرب غزة بطولة تنس الطاولة بين الجامعات الفلسطينية والكليات والنادي الأهلي بحضور أ. محمود أبوحصيرة مدير تربية وتعليم غرب غزة وأ. محمد بركات رئيس قسم الأنشطة التربوية بمديرية غرب غزة.
وقد تألقت اللاعبات المشاركات من المؤسسات والجامعات والمديرية بشكل مميز من حيث اللعب والروح الرياضية وكانت المباراة النهائية لفردي الإناث بين كلية المجتمع "الجامعة الإسلامية" ومديرية غرب غزة وحصلت الأخيرة على المركز الأول.

بدوره تقدم أ. محمود أبوحصيرة خلال كلمة المديرية المشاركة في البطولة، بالشكر الكبير لقسم الأنشطة التربوية على هذه البطولة التي حققت أهدافها المنشودة في تعزيز التعاون والتنسيق بين كافة المؤسسات التعليمية والأهلية بالقطاع، مؤكداً الدور الكبير الذي تقوم به مديرية غرب غزة في عملية بناء أجيال واعدة، مطالباً بتكثيف مثل هذه الأنشطة لزيادة التعاون بين الجامعات والمؤسسات وبناء علاقات قوية فيما بينها.

وأكد أن من أهداف هذه البطولة تواصل مديرية غرب غزة مع كافة المؤسسات التعليمية وتعزيز أواصر التعاون في شتى المجالات للمحافظة على العلاقات الطيبة والأخوية مع الجميع، ولتعزيز مبدأ المنافسة بين جميع الطلبة وصولاً إلى التميز والتفوق.

وأوضح أ. أبوحصيرة أن المديرية مفتوحة الأبواب أمام الجميع، وأنها على أتم الاستعداد والجاهزية لمشاركة المجتمع المحلي بكافة قضاياه وتوفير كافة الخبرات والمتخصصين مساهمةً منها في بناء المجتمع ودفع عملية التعليم والتقدم، مقدماً شكره الخاص لكل من شارك في البطولة.

ومن جانبه أوضح أ. محمد بركات رئيس الأنشطة التربوية في مديرية غرب غزة، أن البطولة كانت على مستوى عالٍ من التنسيق والتنظيم، مقدماً شكره لإدارة تربية غرب غزة وذلك لدورها الكبير في المجتمع الفلسطيني، وجميع الفرق المشاركة متمنياً لها مزيداً من التقدم والنجاح.

وفي نهاية المباريات قام أ. محمود أبو حصيرة مدير تربية غرب غزة وأ. محمد بركات رئيس الأنشطة التربوية بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين