وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في إقليم الجنوب تعقد عدة دورات في العمل التنظيمي

نشر بتاريخ: 13/12/2009 ( آخر تحديث: 13/12/2009 الساعة: 18:46 )
الخليل-معا-عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في إقليم الجنوب عدة دورات و ورشات عمل في مجالات مختلفة في العمل التنظيمي بالتعاون مع الحزب الاشتراكي السويدي و مركز ألوف بالمة الدولي و المعهد الديمقراطي الوطنNDI .

و أفاد ماهر النموره الناطق الرسمي في إقليم الجنوب أن دورة عقدت في مقر إقليم الجنوب أول أمس عقدت بالتعاون مع برنامج ورشات عمل التواصل مع الجمهور و الحديث بثقة بالتعاون مع الحزب الاشتراكي السويدي و مركز ألوف بالمة الدولي. و ذلك بحضور أمناء سر المناطق التنظيمية و منسقي لجان التدريب في المناطق حيث حاضر فيها أعضاء إقليم الجنوب الأخ أحمد الفريجات منسق لجنة التدريب و إعداد الكادر في الإقليم و الأخوة خالد يونس منسق لجنة العضوية و محمد علي عمرو منسق لجنة الانتخابات و فؤاد عمرو منسق لجنة العمال و قد تناولت الورشة مواضيع مختلفة تعلقت بمهارات الاتصال و التواصل مع الجماهير و آليات عمل الانتخابات و تدريب الطواقم الانتخابية بالطرق الحديثة و قد دار نقاش عام بين المشاركين في مجال الانتخابات.

و أضاف النمورة أن ورشة عمل أخرى عقدت اليوم في قاعة الهلال الأحمر في مدينة دورا بالتعاون مع المعهد الديمقراطي و بحضور أمناء سر مناطق إقليم الجنوب و إقليم يطا بحضور عدد من أعضاء الأقاليم و أمين سر إقليم الجنوب ياسر دودين الذي تحدث عن ضرورة تفعيل الدور الفتحاوي في المناطق و الشعب التنظيمية و قد حاضر في هذا اللقاء عن المعهد الديمقراطي الوطني "براد براي" الخبير في الانتخابات.

و قد تناول اللقاء مواضيع مختلفة تتعلق بكيفية التحضير و الاستعداد للانتخابات و الأساليب و الخطط الكفيلة باليات و عمل الانتخابات.