وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلاب "الشرطي الصغير" يزورون شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 14/12/2009 ( آخر تحديث: 14/12/2009 الساعة: 14:43 )
نابلس - معا - زار طلاب مشروع "الشرطي الصغير" اليوم الاثنين، مقر شرطة محافظة نابلس، ضمن سلسة زيارات ونشاطات في برنامج الشرطي الصغير بالمحافظة.

وذكر المكتب الاعلامي للشرطة ان الوفد ضم كل من الاستاذ حازم صلاحات مدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة في محافظة نابلس، والاستاذ رائد دويكات من التربية والتعليم قسم النشاطات، وكان باستقبالهم المقدم عمر البزور مدير شرطة المحافظة ونائبه الرائد ياسر ابو حنانة.

ورحب المقدم عمر البزور بالطلبة مؤكدا على اهمية تنفيذ هذا المشروع واستمراره مستقبلا لبناء جيل قادر على حمل الاعباء وبناء الوطن ومتحلي بثقافة القانون، شاركرا المؤسسات الشريكة مع الشرطة في انجاز هذا العمل الهام من خلال الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي.

كما دعا الطلاب الى تطبيق ما يتعلموه خلال هذا المشروع من قوانين السير والحذر من الاجسام المشبوهة وخطر المخدرات والانضباط واهمية تنفيذ القانون، مشيرا الى الكفاءة العالية التي يتمتع بها ضباط الشرطة المشرفون على تدريب الطلاب.

من جهته اشاد صلاحات بالدور المتميز لطاقم التدريب، شاكرا الشرطة على كل ما تقدمه من تسهيلات وتعاون كبير في ذلك، كما اشار الى روح التعاون والتسهيلات التي تقدمها التربية والتعليم لانجاز وانجاح هذا المشروع وفتحها بعض المدارس ايام الاجازات الرسمية لاستكمال التدريب.

وبدورها شكرت الطالبة ايمان دردوك احدى الطلبة في مشروع الشرطي الصغير المقدم البزور وجميع الشرطة على ما تقدمه لهم وخاصة المدربون معربة عن سعادتها بذلك وما تشعر به مع زملائها الطلاب.