وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مقعدان متحركان كهربائيان مكرمة من الرئيس لمواطنين من محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 14/12/2009 ( آخر تحديث: 14/12/2009 الساعة: 18:58 )
الخليل-معا- قام محافظ الخليل د. حسين الاعرج و مدير عام وحدة المساعدات الانسانية في مكتب الرئاسة الفلسطينية اللواء رائدة الفارس ومسؤول الملف الصحي د. مدحت طه بتقديم مساعدة باسم الرئيس محمود عباس"ابو مازن " لمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة عبارة عن مقعدين كهربائيين متحركين .

وقال المحافظ انه بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس ابو مازن وتكريسا لنهجه في الوصول الى كافة المحتاجين في الوطن وتقديم المساعدات العاجلة لهم فان وحدة المساعدات بمكتب الرئيس قدمت مقعدين متحركين كهربائيين احدهما للطفل يعقوب فائق نصار 13عاما من مخيم الفوار الذي اصيب بالاعاقة جراء اصابته بعيار ناري من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي بداية هذا العام، و مقعد كهربائي اخر للمواطن احسان احمد مناصرة 25عاما.

وتوجه المحافظ الاعرج بالشكر الى الرئيس على سرعة توجيهاته وتعليماته والعمل السريع على تلبية احتياجات كافة فئات الشعب وشكر وحدة المساعدات في مكتب الرئيس على ما يبذلونه من جهود تشمل دراسة الحالات والوصول لها ومساعدتها، مؤكدا على ان هذين المقعدين سيكون لهما
اثر كبير في مساعدة المستفيدين و تيسير امورهم الحياتية وتساهم في دمجهم بالمجتمع و تدفعهم لأن يكونوا منتجين ومساهمين في بناء الدولة .