وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية قلقيلية تقوم بتسديد فاتورة الكهرباء للشركة القطرية

نشر بتاريخ: 15/12/2009 ( آخر تحديث: 15/12/2009 الساعة: 14:26 )
قلقيلية- معا- قامت بلدية قلقيلية مؤخرا بتسديد فاتورة الكهرباء لشركة الكهرباء القطرية عن شهر تشرين ثاني 2009 وقيمتها 2.150.009 شيكل وذلك للشهر الثالث على التوالي بعد استلام لجنة بلدية قلقيلية أعمالها.

وقال يعقوب عصفور نائب رئيس لجنة بلدية قلقيلية ان هذه الخطوة جاءت بعد استلام لجنة البلدية زمام الأمور والتي وضعت على سلم أولوياتها إيقاف نزيف الديون وضرورة العمل لإخراج البلدية من أزمتها المالية.

وأكد عصفور ان اللجنة أقرت عددا من الخطوات والبرامج لحث المواطنين لدفع ما عليهم من مستحقات للبلدية منها وزيادة نسبة الجباية والتي ارتفعت في الآونة الأخيرة الى أعلى المستويات بعد إجراء برامج للخصومات للذين يقومون بتسديد ما عليهم من مستحقات.

وأشار عصفور إلى ان اللجنة تعهدت بالعمل على تسديد الفاتورة شهريا وبشكل منتظم وانه لن تكون هناك أية ديون مستقبلية تفاديا لتراكم الفوائد التي تترتب على التأخير في الدفع والتي ستقع على كاهل البلدية والتي سيتحملها المواطنين وبلغت قيمة الفواتير المسددة 5.287.133 شيكل.

وناشد عصفور المواطنين بضرورة الالتزام بدفع ما عليهم من مستحقات وذلك من اجل أن تتمكن البلدية من القيام بواجباتها تجاههم وتقديم أفضل الخدمات لهم، مؤكدا ان اللجنة أعدت سلسلة من المشاريع والخطط من شأنها إنعاش المدينة اقتصاديا.