وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نماء يطالب بتوفير بإقامة معسكرات خارجية لابطال السباحة

نشر بتاريخ: 15/12/2009 ( آخر تحديث: 15/12/2009 الساعة: 20:17 )
غزة - معا - مؤمن الكحلوت - طالب نادي نماء الرياضي وعلي لسان رئيس مجلس إدارته د . منير البرش بالاهتمام أكثر بلعبة السباحة وبالجيل الصاعد من السباحين في قطاع غزة وقال د . البرش في حديث خاص لموقع الاقصي الرياضي أن نادي نماء يمتلك سبعة سباحين من أبطال القطاع والمنتخب الوطني الفلسطيني ويخوضون تدريبات مستمرة أسبوعيا رغم وقوف البطولات المحلية .
ولكن هؤلاء اللاعبين ينقصهم الاحتكاك الخارجي مع اللاعبين العرب والتدريب في مسابح اولمبية حيث لايوجد في قطاع غزة أي مسبح بمواصفات المسبح الاولمبي الكامل. وأضاف أننا لا نريد أن نقع فيما وقع به اللاعب جهاد صالح خلال البطولة الأسيوية الأخيرة وأكد د . البرش انه يطالب بتوفير معسكرات خارجية لهؤلاء اللاعبين من اجل اكتساب الخبرة والاحتكاك الخارجي والوقوف علي جاهزية هؤلاء الأبطال خلال أي مشاركة خارجية .

وطالب اللاعب إياد شمعة 16 عام الاتحاد الفلسطيني للسباحة واللجنة الاولمبية الفلسطينية بتوفير مسبح اولمبي هنا في قطاع غزة بالإضافة لعمل معسكرات خارجية للاعبين من اجل الاحتكاك أكثر في اللاعبين الدوليين واكتساب الخبرة كما طالب شمعة بضرورة الاهتمام بفئة الناشئين وأعطاهم حقهم والاهتمام أكثر بلعبة السباحة في القطاع وشكر البرش نادي نماء علي وضع مسبحه المتواضع تحت تصرف السباحين وتدريباتهم من جهة أخري طالب اللاعب خالد البرش من نادي نماء الاهتمام أكثر بأبطال السباحة في قطاع غزة وتوفير كافة الاحتياجات للسباحين في القطاع والخدمات اللازمة للعبة السباحة وشكر البرش الكابتن محمود شمعة مدرب نادي نماء للعبة السباحة ورئيس دائرة التدريب بالاتحاد الفلسطيني للسباحة علي مجهوادته الجبارة في تخريج الأجيال تلو الأجيال من السباحين العملاقة في فلسطين.يذكر أن نادي نماء يمتلك نخبة من ابرز السباحين في فلسطين أبرزهم السباح/ إياد شمعة وعماد صالح وخالد البرش ورامي عسلية والسباح خالد شمعة الحائز علي المركز الرابع في بطولة المسافات الطويلة لأصغر سن من السباحين ويبلغ من العمر 16 عام. كما يحتضن نادي نماء أيضا مجموعة من الأطفال صغار السن لا يتجاوز سنهم 12 عام ويتدربون السباحة.