وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مساعد ممثل روسيا الاتحادية في فلسطين يـزور وزارة الأوقاف

نشر بتاريخ: 15/12/2009 ( آخر تحديث: 15/12/2009 الساعة: 16:32 )
القدس- معا- زار المساعد السياسي لممثل روسيا الاتحادية في فلسطين بول راسادين وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، التقى خلالها بالوكيل المساعد حسام أبو الرب ومدير عام الشؤون الإدارية جمال قاسم.

ورحبا بالضيف الروسي ناقلين تحيات وزير الأوقاف والشؤون الدينية د. محمود الهباش وأسرة الوزارة، مشيدين بمستوى العلاقات الروسية الفلسطينية والدعم الذي تقدمه روسيا الاتحادية للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية وعلى كافة الصُعد.

وقدم ممثلو الوزارة شرحاً عن عمل وزارة الأوقاف والنشاطات التي تقوم بها والمشاريع التي تشرف عليها الوزارة والانجازات التي تم تحقيقها منذ دخول السلطة الوطنية الفلسطينية، وانعكاسات ذلك على الخدمات التي تقدمها الوزارة واستثمارات الأملاك الوقفية التي تعود بالنفع على الوزارة والمجتمع المحلي ، وكذلك تم استعراض الصعوبات التي تواجهها الوزارة في تنفيذ خططها وبرامجها خاصة استثمار الأراضي الوقفية في منطقة أريحا وفي ما يسمى بمناطقC.

بدوره أعرب المسؤول الروسي عن سعادته لزيارة وزارة الأوقاف وارتياحه لما اطلع عليه من نشاطات وبرامج تقوم بها الوزارة على كافة الأصعدة والشمولية التي تغطي معظم الجوانب وكافة المحافظات في فلسطين، والتطور الذي تحقق خلال السنوات الأخيرة في عمل الوزارة، ناقلاً تحيات ممثل روسيا الاتحادية إلى وزير الأوقاف وكافة العاملين بالوزارة، معرباً عن استعداد ممثلية روسيا الاتحادية للتعاون مع وزارة الأوقاف لما فيه مصلحة أبناء الشعب الفلسطيني وخدمة تطلعاتهم في الحرية والاستقلال.