وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق الأكاديمية الأمنية لكرة الطائرة يفوز على فريق الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 15/12/2009 ( آخر تحديث: 15/12/2009 الساعة: 20:16 )
اريحا - معا - العلاقات العامة والإعلام - فاز فريق كرة الطائرة في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية مساء أمس بشوطين مقابل شوط واحد على فريق كرة الطائرة للأمن الوطني في محافظة أريحا، وذلك في مباراة ودية جرت على ملعب الأكاديمية في أريحا.

وكان اللواء الركن يونس العاص نائب الرئيس للشؤون العسكرية على رأس فريق الأكاديمية الذي تألف من عدد من أساتذة الأكاديمية وموظفيها، بينما قاد فريق الأمن الوطني الذي تألف من ضباط في الأمن الوطني العميد الركن خالد أبو كامل قائد منطقة أريحا والأغوار.

وعن المباراة أكد العميد الركن أبو كامل على أهمية الرياضة العسكرية في صفوف الأجهزة الأمنية لما تظهره من قدرات بدنية ومهارات رياضية، بالإضافة إلى فتح أفق التعاون بين المؤسسات الأمنية وتنشيط العناصر الأمنية من خلال الاحتكاك الرياضي والنشاطات الاجتماعية.
وجاءت نتائج أشواط المباراة بواقع شوطين مقابل شوط حيث انتهى الشوط الأول لصالح الأكاديمية 25/18 نقطة، والشوط الثاني 25/23 لصالح فريق الأمن الوطني، بينما حسم الشوط الثالث بـ 25/19 لصالح الأكاديمية.

من جهته أكد حكم المباراة ماهر عطية من وزارة الشباب والرياضة في أريحا أن المباراة كانت جيدة وأن الفريقين على مستوى جيد من اللعب، وجرت المبارة بين الفريقين في جو من الود انعكاساً للروح الرياضية العالية التي يتمتع بها رياضيو الأجهزة الأمنية.