وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في بطولة الكأس فوز السرية على اهلي القدس 75/67

نشر بتاريخ: 15/12/2009 ( آخر تحديث: 15/12/2009 الساعة: 23:53 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - بحضور خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة واعضاء الاتحاد ماجد بنورة ومحمد زيادة انطلقت اليوم مباريات اليوم الثاني من بطولة كاس الاتحاد الفلسطينني في كرة السلة وقد جرت اليوم مباراة واحدة على ملعب العمل الكاثوليكي جمعت سرية رام الله الاولى وفريق اهلي القدس ، فيما فاز فريق الراعي الصالح اداريا بسبب اعتذار فريق الفارعة عن المباراة التي كان من المقرر ان تجري على صالة المرحوم ماجد اسعد بالبيرة .

السرية + اهلي القدس
حكم لقاء اليوم : جون بعبول ، جريس الحذوة ، ابراهيم نواورة ، سجلها سمير بنورة ووقتها جوني حزبون وميقاتي 24 ثانية فؤاد كنعان ومساعد مسجل جوزيف دبدوب .

الربع الاول :
جاء هذا الربع فاترا لعب الفريقان بنفس الطريقة نجم هذا الشوط مهدي عيد من اهلي القدس والذي تميز بلم الكرات والتصويب من بعيد فيما سجل ثلاثيات هذا الشوط المعتق ابراهيم حبش من السرية ورامي البكري وسامر الدويك من الاهلي لينتهي هذا الربع 17/16 لصالح السرية الذي غاب عنه الاجنبي مايكل فيما غاب عن الاهلي رائد ذياب ..

الربع الثاني :
لم يطر اي تغير على مستوى الفريقين في هذا الربع لعب ابناء المرحوم ناصيف الحصري بطريقة رجل لرجل ازدادت الاخطاء فيما ظهر التسرع في التسديد من قبل فريق الاهلي في الدقيقة الاخيرة احرز مهدي عيد نقطتان كانتا كفيلتان بتغير النتيجة في هذا الربع لصالح فريقه لينتهي الربع 17/16 للاهلي فيما كانت النتيجة العامة تشير الى التعادل 33/33 .

الربع الثالث :
اثر تقارب نتيجة المباراة على اداء فريق السرية الذي لم يظهر بمستواه وهذا اعطى فرص للاعبي الاهلي للتقدم في الوقت الذي بذل فيه سليم الحصري الذي تألق جهدا سخيا في الدفاع عن الوان السرية " بطل كأس الموسم الماضي " فيما تألق من الاهلي رامي البكري لينتهي هذا الربع بفارق 3 نقاط للسرية وبالنتيجة 19/16 .

الربع الرابع : ازدادت المباراة اثارة وندية نع اقتراب دقائق الحسم زادت الاخطاء التي من خلالها احرز الفريقين العديد من النقاط في الدقائق الاخير برز المخضرم ابراهيم حبش وعدل النتيجة بالاضافة الى ثلاثية بشار قسيس وسعت الفارق لصالح السرية لينتهي هذا الربع بالنتيجة 23/18 لصالح السرية ويطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بالنتيجة 75/67 لصالح السرية .

تعقيب مدرب الاهلي :
وقد عقب على اللقاء مدرب فريق اهلي القدس قائلا مباراة جيدة المستوى استعجل الاهلي في نهاية اللقاء مبروك للسرية الفوز نتمنى لها الفوز في المباريات القادمة واتمنى التوفيق للبطولة .

محمد زيادة
محمد زيادة رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد قال مباراة عادية متوسطة المستوى كان ينقص اللاعبين اللياقة البدنية التي اثرت على ادائهم ظهر الشد العصبي في بعض الاوقات وهذا اثر على الاداء ايضا والتنافس لا زال تنافسا شريفا .