وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجامعة الاسلامية تشارك بالمؤتمر العربي الدولي العاشر للتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 16/12/2009 ( آخر تحديث: 16/12/2009 الساعة: 16:20 )
غزة- معا- شاركت كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإسلامية عبر تقنية الدائرة التلفزيونية المغلقة "الفيديو كونفرنس" في أعمال المؤتمر العربي الدولي العاشر لتكنولوجيا المعلومات والمنعقد في جامعة العلوم والتكنولوجيا باليمن في الفترة ما بين 14-17 كانون أول/ديسمبر2009م.

وقد حضر اللقاء الذي انعقد في مبنى تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور نبيل حويحي -عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، والدكتور توفيق برهوم -نائب العميد، والدكتور ربحي بركة -رئيس قسم تطوير البرمجيات، والمهندس إيهاب مرتجى- رئيس قسم نظم تكنولوجيا المعلومات، وشارك في اللقاء الدكتور أنور موسى -عميد كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة فلسطين، والدكتور محمد راضي -من جامعة الأقصى.

وقدر الأستاذ الدكتور حويحي جهود جمعية كليات الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في الوطن العربي المتواصلة فيما يخص دعم كليات تكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة، وثمن إطلاقها مبادرة "دعم جامعات غزة"، وطرح الأستاذ الدكتور حويحي مبادرة لـ"توحيد مناهج تكنولوجيا المعلومات في الوطن العربي"، والتي وضعت لمناقشتها في اللجنة التنفيذية للجمعية.

وجرى خلال الجلسة تسجيل الجامعة الإسلامية وجامعة فلسطين وجامعة الأقصى كأعضاء في جمعية كليات الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات للوطن العربي المنبثقة عن اتحاد الجامعات العربية، والإعلان عن انضمام الأستاذ الدكتور حويحي إلى الهيئة التنفيذية للجمعية.