وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية اريحا يستقبل وفدا نقابيا فرنسيا

نشر بتاريخ: 16/12/2009 ( آخر تحديث: 16/12/2009 الساعة: 17:09 )
اريحا- معا- بحث رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح ظهر اليوم مع وفد نقابي فرنسي يحل ضيفا على اتحاد نقابات عمال فلسطين في اريحا سبل التعاون المشترك وتبادل الافكار حول تبادل الوفود الزراعية بين الطرفين، واكتساب الخبرات الفرنسية في المجال الزراعي.

واعرب عن أمله بأن يتم ترجمة هذه الافكار على ارض الواقع قريبا، حيث تعتبر اريحا ارضا خصبة للمشاريع الزراعية، مشيدا بعلاقات التعاون والصداقة مع المدن الفرنسية مشددا على اهمية استمرارها وتطويرها.

وقال رئيس البلدية ان السلام يمر بمرحلة خطرة مطالبا الدول الصديقة للتحرك من أجل انقاذ عملية السلام حيث تسعى القيادة الفلسطينية دوما لسلام عادل يحقق مطالب الشعب الفلسطيني.

من جانبه أكد جون ميشيل سكرتير العلاقات الدولية لاتحاد نقابات عمال فرنسا" CGT "على اهمية التعاون مع مدينة اريحا في المجال الزراعي، مشيرا الى موضوع تبادل الوفود الزراعية والاستفادة من الخبرات الفرنسية والعمل على تأهيل الشباب الفلسطينيين في المجال الزراعي.

ورافق الوفد الفرنسي وائل نظيف رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين في اريحا وعلي السنتريسي رئيس نقابة عمال المطابع والنشر والاعلام وحسن الجرمي من نقابة النقل وعبد محسن وحسن شبيب من نقابة عمال الزراعة.

وضم الوفد الفنرسي الن ديفني رئيس الكنفدرالية الفرنسية للموظفين" "CGC وجيرار رئيس الغرفة الزراعية في مقاطعة رونليس، هذا وقام الوفد النقابي بزيارة العديد من المؤسسات في المدينة والاطلاع على واقعها.