وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدني: عدم توقيع حماس على المصالحة اعاقة لعقد الانتخابات في موعدها

نشر بتاريخ: 16/12/2009 ( آخر تحديث: 16/12/2009 الساعة: 18:08 )
قلقيلية -معا- قام محمد المدني عضو اللجنة المركزية بزيارة لمحافظة قلقيلية، والتقى المحافظ العميد ربيح الخندقجي، ورؤساء البلديات والمجالس القروية ومدراء الدوائر الرسمية في المحافظة.

وأكد المدني رفض حركة فتح لأي حلول، لا تؤدي إلى إقامة الدولة الفلسطينية في حدود الرابع من حزيران، وعاصمتها القدس الشريف.

وأوضح المدني الآلية الانتخابية لحركة فتح في الانتخابات القادمة، مشيرا إلى إن عقد هذه الانتخابات نتيجة استحقاقات وطنية، وتحدث عن تهرب إسرائيل من تنفيذ الاتفاقيات الموقعة وتعنت حماس من التوقيع على وثيقة المصالحة الوطنية .

وفي زيارته لإقليم حركة فتح في المحافظة، حث المدني الجميع على التسجيل في السجل الانتخابي وخوض الانتخابات ضمن قائمة موحدة مع فصائل العمل الوطني.

وأشاد عضو اللجنة المركزية بالدور الهام الذي بذلته الأجهزة الأمنية في استباب الأمن والحفاظ على النظام العام وتطبيق القانون على أكمل وجه.

هذا وثمن في لقائه مع الأطر النسوية دور المرأة الفلسطينية بالعملية الانتخابية ودورها الطليعي في العمل الوطني منذ انطلاقة الثورة، ومشاركتها كافة ميادين النضال إلى جانب الرجل .

وشارك المدني حفل تكريم اقامه المكتب الحركي للعاملين في وزارة التربية والتعليم بمناسبة يوم المعلم، وأشاد بدور المعلم النضالي في تنشئة الأجيال الفلسطينية.