وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو رحمة: مهرجان الشعبية رسالة ضد الانقسام

نشر بتاريخ: 16/12/2009 ( آخر تحديث: 16/12/2009 الساعة: 20:30 )
غزة - معا - قال عماد أبو رحمة عضو اللجنة المركزي العامة للجبهة الشعبية أن مهرجان الانطلاقة الـ42، يحمل دلالات متعددة، أولها برنامج الجبهة الشعبية الجذري، الذي يتمسك بالمقاومة كخيار لتحقيق أهداف الشعب، والتمسك بالثوابت الوطنية البرنامج الذي يؤكد على الوحدة الوطنية ونبذ الانقسام، هو خيار قطاعات واسعة من جماهير الشعب .معتبرا ان عشرات الآلاف من الجماهير التي شاركت في المهرجان جاءت لترفع صوتها ضد الانقسام وأقطابه ولتؤكد على أولوية الوحدة الوطنية الفلسطينية".

وقال ابو رحمة " ان ثاني هذه الرسائل هو التأكيد على المسار الصاعد للبرنامج الوطني الديمقراطي الذي يحمل في مضامينه الحداثة والتقدم والحريات الديمقراطية والحوار، وان هذا المسار ينبغي له أن يتواصل، وان يشق مجرى جديد يعكس مصالح الأغلبية من أبناء شعبنا، في مواجهة الانقسام والصراع الداخلي. "

جاءت أقواله خلال حفل تكريم نظمته الجبهة الشعبية لتكريم منظمة الشهيد فايز الزعانين رابطة المرأة، على جهودها ومشاركتها الفاعلة في إحياء ذكرى الانطلاقة الـ42.

وحضر الحفل عدد من قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة تقدمهم عضو اللجنة المركزية العامة عماد أبو رحمة، وعضوي اللجنة المركزية أبو علي عايش ونجيب المجدلاوي وحشد كبير من عضوات الرابطة وجميع قيادات منظمة الشهيد فايز الزعانين إضافة إلى مسئول التجمع الوطني الديمقراطي وعدد من مناصري الجبهة .