وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من نادي شباب الخليل زار الوحدات وطلب عدد من اللاعبين

نشر بتاريخ: 16/12/2009 ( آخر تحديث: 16/12/2009 الساعة: 20:20 )
بيت لحم - معا - قال موقع الوحدات نت التابع لنادي الوحدات الاردني ان وفدا من نادي شباب الخليل قام بزيارة الى مقر النادي في اطار العلاقات الطيبة بين الناديين والتي تكرست من خلال الزيارة الاخيرة التي قام بها الفريق الى مدينة الخليل وشارك في مباراة ودية امام نادي الخليل وسط ترتيبات واستقبالات انيقة عكست قيمة هذه العلاقة بين الناديين .
واضاف الموقع الرياضي ان الوفد كان برئاسة عضو مجلس الادارة خميني الاطرش في حين ضم الوفد كل من محمد نيروخ و المدير الفني للفريق ماهر المفارجة و زايد متعب وعامر سدر من مسؤولي اللجان الفاعلة في نادي شباب الخليل .
وكان في استقبال الوفد الخليل كل من امين السر زيد ابو حميد ومسؤول لجنة العلاقات العامة المهندس علي خليفة ومدير نشاط كرة القدم المهندس علي مسلم عوض الاسمر عضو مجلس الادارة وسليم حمدان رئيس تحرير جريدة الوحدات الرياضي و مدير فريق كرة القدم مهدي ابو قشة وعدد من اعضاء لجنة العلاقات العامة .
وبعد ان قام الوفد في جولة للتعرف على مرافق النادي جرى حديث موسع بين الطرفين للتباحث في كافة السبل لتحقيق هذا التعاون من خلال تبادل الزيارات واقامة المعسكرات والمباريات الودية , اضافة الى امكانية تبادل اللاعبين من خلال نظام الاعارة .
وفي نهاية الزيارة قدم المهندس علي خليفة درع النادي الى رئيس الوفد خميني الاطرش الذي بدوره اشاد بنادي الوحدات والحفاوة التي استقبل بها نادي الخليل مكررا دعوتهم المفتوحة الى النادي لزيارة الخليل واجراء عدد من المباريات الودية او اقامة معسكر في الوقت الذي يرونه مناسبا .

نادي شباب الخليل يطلب الديسي رسميا...
وعلى هامش زيارة الامس قام وفد نادي شباب الخليل بطلب اللاعب عبد الله الديسي للمشاركة مع فريق نادي شباب الخليل وفق نظام الاعارة لمدة 3 اشهر , اضافة الى عدد من اللاعبين الممكن الاستغناء عنهم مؤقتا لمشاركة الفريق الخليلي مرحلة الاياب من الدوري الفلسطيني .
وفهم ان مجلس الادارة سيقوم بمناقشة الموضوع في اجتماعه المقبل والمقرر يوم السبت المقبل وخصوصا في ظل موافقة اللاعب عبد الله الديسي على خوض هذه التجربة القصيرة ,كونه اصبح خارج حسابات مدربي الفريق الاول منذ فترة ليست بالبسيطة . فهي فرصة للمشاركة في المنافسات اضافة الى فرصة لتحسين الدخل المادي للاعب من خلال المشاركة لمدة 3 شهور مع فريق شباب الخليل .

يذكر بان عملية انتقال اللاعب عبد الله الديسي الى نادي الخليل في حال تمت الموافقة من قبل مجلس الادارة ستتوقف على امكانية استصدار تصريح للاعب الديسي من قبل نادي الخليل ليتسنى له الدخول الى مناطق السلطة الفلسطينية .