وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة التحرير الفلسطينية تشيد بقرارات المجلس المركزي

نشر بتاريخ: 17/12/2009 ( آخر تحديث: 17/12/2009 الساعة: 12:19 )
بيت لحم- معا- هنأ نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف الأمتين العربية والإسلامية، والشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، لمناسبة حلول رأس السنة الهجرية.

ودعا اليوسف في بيان وصل"معا"، الى ضرورة استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام في الساحة الفلسطينية، معتبرا أن إطالة أمد الانقسام لا يخدم المصلحة الوطنية العليا ولا يخدم سوى أجندات الاحتلال ومشاريعه التخريبية.

واعتبر اليوسف ان من يريد المصالحة الوطنية عليه ان يوافق على الحوار الوطني وإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية وفق ما حملته الورقة المصرية كمخرج من الأزمة الداخلية في الساحة الفلسطينية، مضيفا: "فلا خيار أمامنا سوى الحوار الوطني الشامل والجاد وفق سقف زمني محدد".

واشاد اليوسف بقرارات المجلس المركزي الفلسطيني واعتبر أن طبيعة المرحلة ودقة الأوضاع الفلسطينية تتطلب عملا جادا وحقيقيا باتجاه الاضطلاع بالمسؤولية والروح الوطنية لحل ومعالجة الخلل الحاصل والأزمات القائمة، داعيا الى ترجمة توصيات وقرارات المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية.

وشدد على أهمية التمسك بخيار المقاومة وتفعيل وتطوير الكفاح والنضال الشعبي في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وسياساته وإجراءاته وفي مواجهة الاستيطان بأشكاله المتعددة.