وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال الشعبي في جنين تكّرم المعلمين بيوم المعلم

نشر بتاريخ: 17/12/2009 ( آخر تحديث: 17/12/2009 الساعة: 12:48 )
جنين- معا- قامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وإطارها النقابي كتلة نضال المعلمين في محافظة جنين بتكريم المعلمين في عشرون مدرسة في المحافظة بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني.

وقد قام سكرتير الجبهة في جنين مفيد سليمان ومعه كل من سعيد شعبان وزايد زعرور ووائل حاج عبد الله وأكرم قاسم من كوادر الفرع بتقديم الدروع والشهادات التقديرية للمعلمين وللهيئات التدريسية في مدارسهم.

واشتمل التكريم زيارة المدارس وتكريم معلميها تقديرا من الجبهة وكتلة نضال المعلمين للعطاء المتميز للمعلم الفلسطيني في يومه الوطني، وأكد مفيد سليمان سكرتير جبهة النضال الشعبي في جنين أن المعلم الفلسطيني معطاء دائما وهو رمز للانتماء وتعزيز الهوية الوطنية وهو المربي الفاضل الذي يغرس في نفوس طلابه كل القيم العظيمة وانه جدير به هذا التكريم وان يحتفل به كل يوم، مطالبا بأهمية إنصاف المعلم الفلسطيني وان يتم الالتفات لمطالبهم العادلة في تأمين ظروف حياة كريمة ليتمكنوا من العطاء والاستمرار في خدمة قضايا التربية والتعليم فالمعلم الفلسطيني هو حجر الأساس في عملية التنمية وفي بناء الدولة المستقلة والمجتمع الديمقراطي والتقدم نحو المستقبل.

بدورها تقدمت مديرة مدرسة بنات عجة الأساسية بالشكر للجبهة على هذه اللفتة وهذا العمل، متمنيا أن يلقى المعلمون والمعلمات مثل هذا التكريم دائما وان تحذوا الفصائل والمؤسسات حذو هذه الفعالية.