وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

6 علــــى 6

نشر بتاريخ: 19/12/2009 ( آخر تحديث: 20/12/2009 الساعة: 16:36 )
بيت لحم - معا - فرحة عارمة لمشجعي برشلونة في كل العالم بعد ان قدم فريق السحرة مباراة مثيرة أمام استوديانتس الارجنتيني في نهائي كأس العالم للاندية التي حسمها بصدر ميسي الذي أرضع الفوز الغالي لفريقه بعد ان كان النجم الصاعد بدرو قد حقق العدالة برأسه بعد ان كان استوديانتس متقدم بهدف حتى الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الثاني.

وفي اجواء كرنفالية تسلم برشلونة الكأس التي تنقص خزائنه وهي الكأس السادسة في عام ونصف حيث حصد برشلونة كافة البطولات المحلية والعالمية للاندية . فمن بطولة الدوري الاسباني للكأس الاسبانية للسوبر الاسباني للكأس الاغلى أوروبيا ةهي بطولة الاندية أبطال الدوري لكأس السوبر الاوروبية وأخيرا اللقب الغائب كأس العالم للأندية وهو اللقب السادس ليحصل برشلونة على العلامة الكاملة 6 على 6 .

الشارع الفلسطيني كان متابعا بشغف لهذه المباراة حيث اكتظت مقاهي بيت لحم ورام الله ونابلس وغزة بالمشجعين وأستغرب غرباء الرياضة الصرخات العالية والصادرة عن المشجعين في البيوت والمكاتب والمنازل كما خرجت مسيرات للسيارات تحمل اعلام برشلونة في رام الله وبيت لحم .

وقد لمع اسم النجم الارجنتيني ميسي في معظم البيوت وأصبحت زوجات المهتمين والرياضيين مع الاولاد يحفظون اسم صاحب الوجه الطفولي والذي حصد الكرة الذهبية لأحسن لاعب في البطولة بعد أن حصل على الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم قبل ايام والتي تمنحها مجلة فرانس فتبول في انتظار الكرة الذهبية التي تمنحها الفيفا بعد أيام وهو أكبر المرشحين للفوز بها أيضا ، ليكون برشلونة وميسي نجوم العالم الكروي لهذا العام بدون منازع .

وكما قال المعلق الرياضي يوسف سيف ( يجب أن يلعب برشلونة في كأس العالم ) تعبيرا عن مدى عشق الجماهير للكرة الساحرة والممتعة التي يقدمها هذا الفريق الذي اصبح له قاعدة شعبية في الاراضي الفلسطينة .