وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة شباب جميعنا فلسطين تختتم دورة "كيفية أدارة المزارع" في القدس

نشر بتاريخ: 20/12/2009 ( آخر تحديث: 20/12/2009 الساعة: 12:43 )
القدس- معا- اختتمت هيئة "شباب جميعنا فلسطين" اليوم الاحد، دورة بعنوان "كيفية أدارة المزرعة"، حيث كانت هذه الدورة بالتعاون مع المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وبتعاون مع وزارة الزراعة الفلسطينية وذلك ضمن دورها في التعاون والتنسيق مع المؤسسات المختلفة.

وتأتي الدورة ضمن مشروع المساعدات الطارئة للمزارعين الفلسطينيين المرحلة الرابعة الممول من الوكالة السويدية للتنمية الدولية.

واستهدفت الدورة صغار المزارعين المتضررين من أجرأت الاحتلال، وتضمنت الدورة عدة ورش تدريبية والقيام بزيارات ميدانية على المزارع وذالك بهدف توعية المزارعين حول الطرق الزراعية السليمة والآمنة والتعرف على الطرق الحديثة لإدارة المزارع وذالك من اجل تحسين وضعهم المعيشي.

وشكر نائل مزاودة رئيس هيئة "شباب جميعنا فلسطين"، المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية على الجهود الذي يبذلها المركز لمساعدة المزارعين الفلسطينيين في المناطق المهمشة.

وأوضح مزاودة انه قد استفاد من هذه الدورة عدد من المزارعين من فئة الشباب، داعيا إلى مزيد من التواصل ما بين الهيئة والمركز الفلسطيني وفي المشاركة في المشاريع الصغيرة التي ينفذها المركز التي يستفيد منها الشباب وخاصة في ضل الظروف الاقتصادية الصعبة.