وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشعبية: تلقينا تطمينات من الفصائل الآسرة لشاليط أن سعدات ضمن الصفقة

نشر بتاريخ: 20/12/2009 ( آخر تحديث: 20/12/2009 الساعة: 16:02 )
غزة- معا- كشف ناصر الكفارنة عضو المكتب السياسي والقيادي البارز في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الاحد، عن تلقي الجبهة تطمينات من الفصائل الآسرة للجندي الاسرائيلي شاليط حول استمرار تضمين اسم الأمين العام للجبهة الأسير احمد سعدات لصفقة تبادل الأسرى مع إسرائيل.

وقال الكفارنة في تصريح صحفي، أنهم تلقوا تأكيدات وتطمينات من الفصائل الأسرة للجندي للإفراج عن القياديين أحمد سعدات ومروان البرغوثي ضمن صفقة التبادل التي تجري الفصائل مفاوضات غير مباشرة مع إسرائيل لإتمامها.

وأوضح الكفارنة أن صفقة شاليط "قضية مهمة" يتطلع لها كل الفلسطينيين لأنها ستدخل الفرح إلى قلوبهم جميعا، متمنيا أن تتم الصفقة في إطار كسر المعايير الإسرائيلية بالإفراج عن المؤبدات وذوي المحكوميات العالية واسري القدس والـ48.

وشدد الكفارنة أن الجبهة تبذل كل الجهود وفي كل الاتجاهات من أجل إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال، مضيفا "أن الجبهة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام استمرار بقاء أبطال عملية تصفية وزير السياحة رحبعام زئيفي في الأسر، وان عملية تحريرهم على رأس أجندة الجبهة وجناحها العسكري، وان الجبهة لن تتنازل عن حقها في المقاومة وعمليات خطف الجنود".

ونبه الكفارنة إلى أن المعركة مع الاحتلال مستمرة ومتواصلة حتى تحرير تراب فلسطين، مضيفا "أن المعركة مع الاحتلال لن تنته في وقت قريب لكن القناعة الفلسطينية والجبهاوية تؤكد أن فلسطين ستحرر في يوم من الأيام وتقام عليها دولة ديمقراطية".