وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يكرم الفائزين في سباق الضاحية لمدارس المحافظة

نشر بتاريخ: 20/12/2009 ( آخر تحديث: 20/12/2009 الساعة: 19:20 )
سلفيت - معا - كرم جابر البطة ممثل محافظ سلفيت ورفيق سلامه مدير التربية والتعليم في المحافظة اليوم بحضور منسق النشاطات الرياضية في التربية والتعليم ومدراء المدارس المتفوقة الطالبات والطلبة الفائزين في سباق الضاحية لمدارس المحافظة.

حيث رحب جابر البطة بالحضور ونقل اليهم تحيات عطوفة محافظ سلفيت منير العبوشي، واشار الى ان بقاؤنا على هذه الارض وثباتنا يتطلب المساهمة على كل الصعد في اثبات الحضور دائما سواء كان على الصعيد الرياضي او الادبي او التراثي.. الفني.. الديني.. الاجتماعي ....الخ.

ونوه البطة الى اثر الرياضة في تهذيب النفوس وصقل الشخصية ولاهمية التكريم في النفوس واعدا دعم المحافظة من اجل تحفيز وتشجيع الطلبة للمضي بجد ونشاط الى الامام، واعدا اياهم بالاستمرار بمساندة ودعم كل النشاطات الرياضية وغيرها.

كما تحدث سلامه مدير التربية والتعليم شاكرا المحافظة وعطوفة المحافظ وممثله البطة على دعمهم المتواصل لفعاليات وانشطة التربية والتعليم ودعم الحركة الرياضية في المحافظة والمدارس خاصة، مؤكدا للطلبة ان العقل السليم في الجسم السليم, داعيا اياهم الى مزيد من الجد والاجتهاد وتحقيق النجاحات في الرياضة والعلم والمعرفة.

وفي نهاية الحفل تم تسليم الهدايا الرمزية للطلبة الفائزين.