وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تكرم العقيد عزريل والمقدم سليمان في جنين

نشر بتاريخ: 20/12/2009 ( آخر تحديث: 20/12/2009 الساعة: 21:58 )
جنين -معا- كرمت الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي في جنين اليوم العقيد يوسف عزريل مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة والمقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس في حفل تكرم اقيم في مديرية شرطة محافظة جنين .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان الحفل استهل بتلاوة آيات من القران الكريم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

وتخلل الحفل كلمات لكل من المحافظ وقائد المنطقة و تنظيم حركة فتح و التي اشارت الى دور الشرطة الا متناهي في خدمة الوطن و المواطنين و توفير الامن و الامان بتعاون اذرع المؤسسة الامنية الاخرى، كما اكدت على الوحدة و التلاحم الوطني الفلسطيني .

واكد محافظ جنين قدورة موسى أن تكريم العقيد عزريل، والمقدم مقداد في الشرطة الفلسطينية يأتي تقديرا لتميزهم في أداءهم ودعوة لزملائهم للاقتداء بسلوكهم المنضبط وحسهم المسؤول.

وتوجه العقيد يوسف عزريل بالشكر والتقدير لجميع القائمين والمشاركين في هذا الحفل على هذه المبادرة الطيبة بتكريمهم، مضيفا ان هذا التكريم يجسد التواصل بين أبناء الشرطة الفلسطينية ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني والعسكري.

وفي نهاية الحفل تم تسلم العقيد عزريل والمقدم سليمان دروع التكريم من المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية وحركة فتح والتربية والتعليم والغرفة التجارية.

وحضر الحفل قائد المنطقة العقيد راضي عصيدة والعقيد وسيم الجيوسي ومدراء الأجهزة الأمنية ومفتي جنين الشيخ محمد سعيد ومدراء تربية وممثلي الفعاليات والمؤسسات في محافظة جنين .