وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب محافظ الخليل يستقبل عبد العليم الجعبري رئيس اتحاد المصارعة

نشر بتاريخ: 21/12/2009 ( آخر تحديث: 21/12/2009 الساعة: 20:34 )
الخليل-معا- استقبل د. سمير أبو زنيد نائب محافظ محافظة الخليل في مكتبه اليوم الاثنين، عميد المصارعة رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري.

ورحب ابو زنيد بالجعبري، مشيدا بالدور الذي يقوم به الاتحاد الفلسطيني للمصارعة في اكمال المسيرة الرياضية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، مشيرا الى ان رياضة المصارعة تعتبر من أقدم أشكال الرياضة القتالية التي عرفها الانسان المعاصر وتتناقلها الحضارات.


واشار د. أبو زنيد إلى الاشكاليات التي تعاني منها الرياضة ومنها المصارعة وتتمثل بشح الدعم المالي وضعف الامكانيات، اضافة الى عدم الوعي الجماهيري لأهمية هذه اللعبة على الرغم من وجود قيادة مميزة للاتحاد، اضافة الى وجود الكوادر الرياضية من أجل مستقبل أفضل ومتميز.

وشكر عبد العليم الجعبري محافظة الخليل والسلطة الوطنية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. سلام فياض على الاهتمام والدعم المتواصل للقطاع الرياضي وخاصة قطاع رياضة المصارعة من أجل الوصول لمستقبل متميز على مستوى عربي دولي.

وفي نهاية اللقاء قدم الجعبري والوفد المرافق مجلة مصورة صادرة عن الاتحاد الفلسطيني للمصارعة غنية بالمعلومات والتعريف عن رياضة المصارعة كما وقدم درع تكريم لمحافظ الخليل د. حسين الأعرج تقديرا وعرفانا لدوره المميز في انجاح رياضة المصارعة في فلسطين.