وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التحرير العربية تدعو إلى الإستمرار في نهج الكفاح والمقاومة وتدعو للصبر

نشر بتاريخ: 27/04/2006 ( آخر تحديث: 27/04/2006 الساعة: 20:10 )
غزة - معا- دعت جبهة التحرير العربية إلى الإستمرار في نهج الكفاح والمقاومة والصبر
والثبات والتمسك بالثوابت الوطنية التي كفلتها الشرعية الدولية .

جاءت الدعوة خلال إحتفال نظم في محافظة شمال غزة بمعسكر جباليا بمناسبة ذكرى إنطلاقة الجبهة السابعة والثلاثين والتاسعة والخمسين لميلاد حزب البعث العربي والإشتراكي حضره قيادة التنظيم والعناصر وممثلي عن القوى والأحزاب السياسية .

وأكدت عطا الزعانين أمين سر الجبهة في محافظة الشمال على تمسكل الجبهة بمبادئها ومواقفها السياسية الرافضة لكل الحلول التي وصفها بالاستسلامية مشيرا لى دور الجبهة النضالي من أجل الحرية والإستقلال مستذكراً تضحياتها الجسام من أجل الأمة وقيمتها ومبادئها الأصيلة وكفاحها الوطني على مدار السنوات الماضية .

وشدد الزعانين على أهمية نبذ الخلافات الداخلية وتفويت الفرصة على العملاء والعبثين والمتربصين بنا وترصين جبهتنا الداخلية وترسيخ وحدتنا الوطنية في مواجهة العدوان المتواصل ضد شعبنا الفلسطيني .

وعبر الزعانين عن رفض الجبهة لكافة أشكال العقاب المفروضة على شعبنا لإختياره النهج الديمقراطي النزيه في إختيار قيادته السياسية ، وثني الشعب عن مواصلة طريق النضال لتحقيق أهدافنا وإقامة دولتنا المستقلة .

ومن جانبه إستعرض قاسم الزعانين عضو قيادة التنظيم ، الدور القومي النضالي لحزب
البعث العربي الإشتراكي في الساحة العربية منذ تأسيسه وإلى يومنا هذا ، مشيداً
بكفاح الحزب في سوريا واليمن والسودان والعراق وبعض البلدان العربية ، وإنجازاته الوطنية القومية والتي كان لها الأثر الكبير في تطور الأمة على كافة الأصعدة .