وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تلقي القبض على مشعوذة في سلفيت

نشر بتاريخ: 22/12/2009 ( آخر تحديث: 23/12/2009 الساعة: 09:16 )
سلفيت -معا- ألقى فرع المباحث العامة في شرطة سلفيت اليوم، القبض على مواطنة متهمة بعملية النصب والاحتيال وبممارسة أعمال السحر و الشعوذة في إحدى قرى محافظة سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة سلفيت انه تم إلقاء القبض على المتهمة المشعوذة 40 عاما متلبسة بالاحتيال والنصب بإيهام رجل و زوجته بقدرتها على التوفيق بينها مقابل دفع مبلغ ثلاثة آلاف شيكل .

وخلال التحقيق تبين ان المتهمة تقوم بالنصب والاحتيال بممارسة أعمال السحر والشعوذة في بيتها موهمة المواطنين بقدرتها على الشفاء من الإمراض و التوفيق بين الأزواج وإنجاب الأطفال مستخدمة أدوية وهمية وبخور مقابل مبلغ كبير من المال .

وأضاف البيان انه تم تحريك قوة من الشرطة إلى مكان المشتبه بها حيث تم العثور على أدوات تستخدم في أعمال الشعوذة وتبين أنها تمارس أعمال النصب و الشعوذة منذ أكثر من سبع سنوات.

وأكد البيان أن المتهمة اعترفت بالتهمة ألمنسوبه إليها "الكسب غير المشروع " أثناء التحقيق وسيتم إحالتها للنيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني .

من جهته ناشد المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت المواطنين إبلاغ الشرطة فورا عن هؤلاء المحتالين والمشعوذين بالاتصال على الرقم المجاني لشرطة وعدم التعامل معهم تحت أي ظرف من الظروف .

على صعيد اخر ضبطت الشرطة الفلسطينية اليوم شاحنتتن نقل محملات بـ 1332 كيلو غرام من رولات البلاستيك و28600 لفيفة قماش دون أوراق رسمية وثبوتيه في سلفيت .


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وبعد ورود معلومات لفرع مباحث سلفيت مفادها قيام أشخاص بتهريب مادة البلاستيك بطريقة غير قانونية تم تحريك قوه من المباحث تمكنت من إلقاء القبض على صاحب الشاحنة المحملة بمادة البلاستيك المهربة.

واكد البيان انه تم ضبط 1332 كيلو غرام من مادة البلاستيك والتحفظ على الشاحنة والمضبوطات لتسليمها إلى وزارة الاقتصاد الفلسطيني أصولا بعد التأكد من عدم وجود الأوراق الثبوتيه بها .

وعلى الصعيد نفسه تم ضبط 28600 لفيفه قماش وتم التحفظ على الشاحنة لتسليمها إلى وزارة الاقتصاد الفلسطيني للتعامل معها وفق الاصول القانونية .