وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية نابلس تنظم ورشة عمل اعلامية لأعضاء مجلسها وتنفذ برنامجا لتفعيل ملف الجباية

نشر بتاريخ: 28/04/2006 ( آخر تحديث: 28/04/2006 الساعة: 10:45 )
نابلس - معا - عقدت في قاعة بلدية نابلس ورشة عمل خاصة حول بلدية نابلس والإعلام في اطار سعي لجنة العلاقات العامة والإعلام في البلدية للوقوف على واقع عمل البلدية وطريقة تعاطيها مع وسائل الإعلام.

وشارك في اللقاء المهندس عدلي يعيش رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي إضافة إلى الدكتور فريد أبو ضهير المحاضر بقسم الصحافة في جامعة النجاح والصحفي عاطف سعد والصحفي أمين أبو وردة والصحفي عميد الخراز.

تناولت الورشة محاور تتعلق بأهمية الإعلام وشروط نجاح العمل الإعلامي وأساليب التعامل مع الإعلام بأشكاله المختلفة الدولي والالكتروني والمحلي المطبوع والتلفزيوني.

وقد افرز النقاش جملة من التوصيات الهامة في المجال الإعلامي وتم الاتفاق على مواصلة اللقاءت من اجل العمل على تنفيذ تلك التوصيات وبخاصة تشكيل المجلس الاستشاري الإعلامي.

وعلى صعيد منفصل أعلن في بلدية نابلس عن تشكيل لجنة لتفعيل عملية الجباية ومتابعة اخبارها في أعقاب الاجتماع الذي عقد يوم الأحد الفائت والمكونة من مهدي الحنبلي نائب رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي غسان الجوهري وسعيد هندية وعمر الدبعي مدير الجباية وعمر النجار محاسب لجنة ضريبة التربية والتعليم.

وأقرت اللجنة تهيئة الجو العام بخصوص الإجراءات المستقبلية ومتابعة الديون المترتبة على المواطنين وتفعيل دور موظفي البلدية بخصوص الحملات المستقبلية والاستعانة بالدكتور ماهر أبو زنط رئيس قسم علم الاجتماع بجامعة النجاح الوطنية في بعض الاستشارات.

الى ذلك أعلنت بلدية نابلس عن نيتها توزيع نشرة إرشادية على الطلبة وأولياء الأمور لتشجيعهم على السعي لتسديد الضرائب لصندوق لجنة التربية والتعليم (المعارف) في البلدية.