وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تقتحم نابلس وتعتقل ستة شبان ووالدة احد أفراد كتائب شهداء الاقصى للمرة الثانية

نشر بتاريخ: 28/04/2006 ( آخر تحديث: 28/04/2006 الساعة: 10:56 )
نابلس - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة والدة المطارد امين لبادة، احد نشطاء كتائب الاقصى في نابلس، وستة مواطنين اخرين من المدينة.

افاد مراسلنا ان أكثر من عشرين آلية عسكرية إسرائيلية اقتحمت فجر اليوم مدينة نابلس ومخيم عسكر شرق المدينة واعتقلت سته مواطنين ووالدة أمين لبادة للمرة الثانية خلال يومين، من منزلها في حي القيسارية في البلدة القديمة في نابلس.

وافادت مصادر امنية ان المعتقلين هم: ناصر يعيش 22 عاما، مجاهد فطاير 27 عاما، سعيد الكوني 18 عاما، غازي البسطامي 28 عاما ، حلمي الدنبك 22 عاما وسمير كتانه 22 عاما .

وكانت سلطات الاحتلال قد اعتقلت والدة أمين لبادة قبل يومين وافرجت عنها في محاولة للضغط عليه لتسليم نفسه، حيث ذكرت سلطات الاحتلال انه مطارد ومطلوب لديها منذ 4 سنوات.

وقال شهود عيان لـ معا أن قوات الاحتلال اقتحمت عمارة شلهوب فى شارع بيكر غرب المدينة وأجبرت سكانها على النزول في العراء لساعات طويلة كما اعتدت بالضرب المبرح على المواطن راغب الخراز 33 عاما .

واضاف مراسلنا ان جنود الاحتلال اقتحموا مخيم عسكر شرقي مدينة نابلس وقاموا بعمليات مداهمة وتفتيش واسعتين في منازل المواطنين، وكانت عمليات التفتيش معززة بالكلاب البوليسية .