وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اندية محافظة الخليل تتسلم تعليمات دوري الفئات العمرية

نشر بتاريخ: 23/12/2009 ( آخر تحديث: 23/12/2009 الساعة: 18:40 )
الخليل – معا - عبد الفتاح عرار -عقدت اندية محافظة الخليل اجتماعا موسعا بخصوص قرب انطلاق دوري الفئات العمرية بدعوة من اللجنة المساندة وقد حضر الاجتماع ممثلوا اربعة عشر ناديا من اصل ثمانية عشر اكدت مشاركتها في الدوري المذكور حيث لم يحضر ممثلوا كل من بيت امر ودورا واذنا والرماضين فعاليات الاجتماع وقاموا بالاتصال لاحقا بمقرر اللجنة. وقد حضر الاجتماع اعضاء لجنة دوري الفئات العمرية في المحافظة كمال حسن مقرر اللجنة المساندة لاتحاد الكرة وقاسم ابوعرام وعزيز وزوز مسؤول الحكام وعبد الفتاح عرار. واقيم الاجتماع في استاد الحسين الدولي باشراف ومتابعة من محمد الجمل وعماد ناصر الدين.

وقد بدا الاجتماع باستعراض لتعليمات الدوري لكافة الفئات حيث ناقش الحضور بعض النقاط ورفعوا جملة من التوصيات تتعلق بنظام الدوري لكمال حسن الذي سيحملها بدوره للجنة المركزية لمناقشتها والرد عليها وككان ابرزها زيادة عدد التبديلات في المباراة الواحدة والاعفاء من رسوم بطاقات اللاعبين وبعض التوصيات الاخرى التي سيقوم بعرضها كمال حسن على اللجنة. هذا وقد قام ممثل كل نادي بتحديد البطولات التي سيشارك بها مع التزام اندية الدرجة الممتازة بالمشاركة في دوري الفئات الثلاثة. وسيشارك ستة عشر ناديا في بطولة مواليد 96 ومثلها في بطولة 94 فما فوق وثمانية عشر ناديا في بطولة 91. ثم تمت مناقشة اعداد كشوفات اللاعبين تمهيدا لاستخراج البطاقات وتم الاتفاق على ان تقوم الاندية بتسليم كافة كشوفاتها واستمارات لاعبيها مع الصور وصور الهويات وتعهدات اولياء الامور لعضو اللجنة عبد الفتاح عرار قبل الخامس من الشهر القادم لحملها للاتحاد واستكمال اجرءات التسجيل في خطوة من شانها التسهيل على الاندية واستكمال جميع الاجراءات في نفس الوقت.

وقد رد كمال حسن خلال الاجتماع على العديد من الاسئلة والاستفسارات التي قدمتها الاندية وقال كمال حسن ايضا ان المجال لا زال مفتوحا امام الاندية التي ترغب بالمشاركة وبامكانها اعداد ملفاتها وتسليمها قبل موعد اجراء القرعة التي ستقام في موعد لاحق سيتم تحديده بعد الانتهاء من حصر قائمة الاندية المشاركة.

وقد ثمن ممثلوا الاندية المجتمعة خطوة الاتحاد الفلسطيني بالمبادرة باطلاق دوري الفئات العمرية واعتبروها خطوة في الاتجاه الصحيح ومن شانها حمل الاندية على مزيد من الجهد في هذه المرحلة مما يساعدها على اكتشاف المواهب ورفد الفريق الاول بالعديد من اللاعبين. وفي نهاية الاجتماع قدم كمال حسن شكره للحضور وتمنى لهم التوفيق في وقال في معرض رده على سؤال حول الملاعب انه سيتم تشكيل لجنة لاختيار الملاعب القانونية في المحافظة لاعتمادها في هذا الدوري بفئاته المختلفة منوها الى ان هذا الدوري سيحظى باهتمام كبير من الاتحاد وهناك جوائز مالية تنتظر الفرق المتاهلة. اخيرا تم استعراض قائمة الاندية المشاركة والتي تكونت من شباب الخليل وشباب الظاهرية وبيت امر واهلي الخليل وشباب يطا وشباب دورا والرماضين وطارق بن زياد وجمعية الشبان المسلمين وشباب بني نعيم وشباب ترقوميا والكرمل وحلحول وبيت الطفل والفوار وتفوح وخاراس.