وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنسي يلتقي وفدا من النقابة العامة للموظفين

نشر بتاريخ: 24/12/2009 ( آخر تحديث: 24/12/2009 الساعة: 15:44 )
غزة - معا- التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الحكومة المقالة يوسف المنسي في مكتبه اليوم الخميس، وفدا من النقابة العامة للموظفين برئاسة محمد صيام وبمشاركة عدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة وبحضور م. جلال اسماعيل مدير عام ديوان الوزير.

وجرى خلال اللقاء مناقشة اوجه التعاون المشترك بين الوزارة المقالة والنقابة بما يضمن تحقيق مصالح الموظفين وتبني قضاياهم المشروعة وترسيخ المباديء الحقيقية للعمل النقابي التي ترتكز على قاعدة من التعاون والتنسيق المسبق.

وثمن المنسي في بيان وصل "معا"، جهود نقابة الموظفين والخدمات التي تقدمها من اجل الارتقاء بالموظفين والدفاع عن حقوقهم وتذكيرهم بواجباتهم، داعيا النقابة إلى الحرص على عدم وجود ازدواجية في عملها مع ديوان الموظفين أو أي جهة أخرى خاصة في مجال الدورات التدريبية.

ودعا المنسي نقابة الموظفين إلى بذل جهود اكبر في مجال إبراز دور الموظفين الذين كانوا بمثابة الجنود المجهولين خلال الحرب وخاصة العاملين في مجال الإنقاذ والطوارىء وانتشال الضحايا.

وعرض صيام جملة من المطالب المتعلقة بمتابعة الوزارة لبعض القضايا التي تخص العلاقة بين الموظفين وشركة الاتصالات وتقديم خدمات خاصة بهم.

واشار نقيب الموظفين الحكوميين إلى أن أهداف النقابة تتمثل في الدفاع عن الموظفين في القطاع العام وتحقيق أعلى درجات التقارب بين الموظفين اجتماعيا، بالإضافة إلى زيادة الوعي المجتمعي بحقوق وواجبات الموظف.