وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تلقي القبض على قاتل المواطن حامد برام الله

نشر بتاريخ: 26/12/2009 ( آخر تحديث: 26/12/2009 الساعة: 14:35 )
رام الله - معا - القى فرع المباحث العامة في رام الله القبض على قاتل المواطن عيسى محمود عبد الخالق حامد من سلواد بعد اقل من 24 ساعة من وقوع جريمة القتل.

واكد بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فرع المباحث وفور تلقيه بلاغا عن وجود جثة لمواطن بالقرب من قرية عين سينا وصل الى المكان ضباط الفرع وقاموا بمعاينة مسرح الجريمة وتم تشكيل طاقم بحث استطاع خلال ساعات من فك لغز الجريمة والقاء القبض على مشتبه به اقر اثناء التحقيق عن قيامه بقتل المجني عليه واعطى تفاصيل عن كيفية تنفيذ جريمته ودوافعها.

واشار الرائد سائد زهران مدير فرع المباحث في رام الله ان المشتبه به قد اقدم على فعلته نتيجة خلافات مالية على عمليات بيع وشراء تمت بينهما وانه قد تم ضبط ادوات الجريمة والسيارة التي نقلت بها الجثة وتم عمل كشف دلالة برفقة المشتبه به وتم عمل كشف لمسرح الجريمة قرب منزل المشتبه به.

واوضح بيان الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان هذه النتيجة وفك لغز الجريمة تم بفعل الكفاءة التي اصبحت تتمتع بها قوى الامن نتيجة للتدريبات التخصصية، حيث انها عملت بمهنية تامة وواصلت بحثها لتصل الى الجاني في فترة قياسية مشيرا الى انه لم تسجل اي قضية قتل ضد مجهول على مدى سنوات وان كافة الجناة قدموا للعدالة بفعل كفاءة ومهنية اجهزة الامن .