وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحاج سعيد الجعبري يؤكد على العلاقات الأخوية بين الأهلي والشباب

نشر بتاريخ: 26/12/2009 ( آخر تحديث: 26/12/2009 الساعة: 20:42 )
الخليل-معا- أشاد الحاج سعيد الجعبري الرئيس الفخري للنادي الأهلي بإدارة نادي شباب الخليل الرياضي وخاصة دائرة العلاقات العامة التي أكدت بدورها على التفافها مع جمهور نادي شباب الخليل وتأكيدها على عمق الرابطة الأخوية التي تجمع الشقيقين الأهلي والشباب والالتزام ببطولة المرحوم بإذن الله النائب أكرم الهيموني، الذي كان رحمه الله يعمل دائما على وحدة الناديين ولم يميز يوما من الأيام بين الأهلي والشباب.

وأكد الجعبري على أن جمهور الأهلي ملتزم كعادته ويتلاحم مع شقيقه جهور الشباب باعتباره جمهور خليلي واحد يشجع الفريقين كما شجع وتنازل الأهلي عام 1977 ببطولة الربيع التي نظمها نادي سلوان ليحرز الشباب على البطولة عندما فاز آنذاك على نادي هلال أريحا. وفي القريب شجع جمهور الشباب فريق الأهلي في المباراة التي جرت على ملعب الخضر ضمن دوري الكأس ليفوز على شقيقه شباب الظاهرية في مباراة سادتها الروح الرياضية العالية بين الفريقين.

و سيشاهد الجمهور الذي سيحضر من مختلف أنحاء الضفة الغربية مباراة الشقيقين الأهلي والمعري، يوم غد الأحد، ليمتع الجمهور الخليلي المشاهدين أروع عبارات التشجيع والخالية من التعصب والتي تليق بسمعة المحتفى به.

كما ثمن الحاج سعيد الجعبري وشكر رئيس نادي شباب الخليل الحاج معاوية القواسمي وقدم كل الاحترام والتقدير للهيئة الإدارية والعلاقات العامة برئاسة محمد رشاد الدويك والمشرف الرياضي صلاح الجعبري على تنظيم هذه البطولة التي تتميز بالوفاء.

كما قدم الجعبري تحياته لإدارة النادي الأهلي وخاصة العلاقات العامة برئاسة الرياضي الكابتن سفيان أبو خلف والى الدائرة الرياضية في النادي والتي تعمل ليل نهار لتطوير الفريق ووصوله إلى الدرجة الممتازة أ وقدم الجعبري الشكر والتقدير وثمن جهود بلدية الخليل وخاصة رئيسها خالد العسلي على إنشاء استاد الحسين الدولي والذي يعتبر مفخرة لمحافظة الخليل.