وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوكالة السويسرية للتنمية تقدم منحة لنادي الدرج الرياضي بغزة بقيمة 76 ألف دولار

نشر بتاريخ: 29/04/2006 ( آخر تحديث: 29/04/2006 الساعة: 16:54 )
غزة- معا- أبرمت الوكالة السويسرية للتنمية "SDC" اليوم اتفاقية تقديم منحة بقيمة 76 ألف دولار لتنفيذ عدة مشاريع تنموية وتأهيلية مع نادي الدرج الرياضي بغزة.

ووقع الاتفاقية أمين سر النادي أكرم قويدر، وعضو مجلس إدارة النادي مازن مرشد عن الجهة المستفيدة، ومدير تجمع مؤسسة التعاون محمد شديد، وممثل الوكالة السويسرية للتنمية ماريو كريرا.

واكد محمد قويدر أن الوكالة السويسرية للتنمية تواصل دعم مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني منذ أكثر من 20 عاما في كل مراحل الصمود و البناء والتعمير وفي ظل الظروف الحرجة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني من سياسة التجويع والإغلاق والحصار التي تمارسها حكومة الاحتلال الإسرائيلي وبعض القوى الدولية لمعاقبته على خياره الديمقراطي.

وأشاد قويدر برئيس الاتحاد السويسري الذي عبر من خلال أحد البرامج الذي بثته قناة الجزيرة الفضائية تحدث فيه عن عمق العلاقة بين الشعبين السويسري والفلسطيني ودعم حقوق الثاني المشروعة في كافة المحافل الدولية داعيا المجتمع الدولي إلى احترام الخيار الديمقراطي للشعب الفلسطيني.

وبين قويدر أن نادي الدرج الرياضي أحد أبرز القلاع الرياضية في مدينة غزة و أنه المتنفس الوحيد للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء منطقة الدرج، موضحا أنه يخدم منطقة مكتظة بالسكان تعدادها 70 ألف نسمة، مؤكداً حاجة الأطفال للمزيد من الدعم من الجميع.

وقدم قويدر باسم حي الدرج بالشكر والعرفان لمؤسسة التعاون لدعمهم المؤسسات الأهلية الفلسطينية.