وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشكيل لجنة المرأة التابعة للجنة الاولمبية الفلسطينية برئاسة سبأ جرار

نشر بتاريخ: 27/12/2009 ( آخر تحديث: 27/12/2009 الساعة: 17:21 )
غزة – معا -محمد حجاج دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية - أصدرت اللجنة الاولمبية الفلسطينية صباح الأحد قراراً يقضي بتشكيل لجنة المرأة وذلك لأهمية دور المرأة في المجتمع بشكل عام والحركة الرياضية بشكل خاص وذلك من المحافظات الشمالية والجنوبية .
وجاءت تشكيلة لجنة المرأة على النحو التالي : سبأ جرار " رئيساً للجنة " نيلي المصري " " نائباً للرئيس " وعضوية كل من : منال جرار وربيحة العيسي ولواحظ كرزون وليندا فريج وغيداء جرار ورانيا الفليت وياسمين عليان وهالة شقورة وأشجان البلتاجى .
وكانت المحافظات الجنوبية مؤخرا قد أفرزت لجنة المرأة والرياضة في محافظات الجنوب بكوكبة من رائدات العمل الرياضي وأصحاب التخصص من الجامعات الفلسطينية حيث تكونت من الإعلامية نيلي المصري ومحاضرة مادة الجمباز بكلية التربية الرياضية بجامعة الأقصى رانيا الفليت , ومسئولة النشاط النسوي في اتحاد الطاولة ياسمين عليان ومشرفة التربية الرياضية بكلية المجتمع التطبيقية علياء فروانة , ومدربة ذوي الاحتياجات الخاصة هالة شقورة ونسمة النزلى . وأماني أبو كرش وأشجان البلتاجى
وقال سبأ جرار رئيس لجنة المرأة في اللجنة الاولمبية الفلسطينية في تعقيب لها على تشكيل اللجنة " إن اجتماعاً هاماً سيعقد في اقرب فرصة ما بين أعضاء اللجنة في المحافظات الشمالية والجنوبية لتوزيع المناصب الإدارية والبدء بإطلاق البطولات النسوية التنشيطية للاتحادات الرياضية ، لتسهم المرأة في إحداث نقلة نوعية في إدخال الجنس اللطيف إلى كافة الأنشطة والاتحادات الرياضية" .
وكان فتحي جودة أمين عام اللجنة الاولمبية قدم التهنئة للجنة المرأة على ختام باكورة أنشطتها بإقامة بطولة الأمل للفتيات في محافظات غزة خلال لقائه بعضوات اللجنة صباح الأحد بمقر الاولمبية بغزة وطالبهن بالتنسيق المباشر مع رئيسة اللجنة سبأ جرار وتفعيل الأنشطة الرياضية في جميع الاتحادات الوطنية .