وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري الاولى : فوز العروب على بيت ساحور 3/ صفر

نشر بتاريخ: 27/12/2009 ( آخر تحديث: 27/12/2009 الساعة: 20:56 )
بيت لحم - معا - انتهت المباراة المؤجلة في دوري الدرجة الاولى " أ " في المجموعة الاولى والتي جمعت مساء اليوم فريقا العروب والارثذوكسي الثقافي العربي بيت ساحور وجرت احداثها على ملعب الخضر انتهت بفوز العروب بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ليصبح للعروب 11 نقطة فيما تجمد رصيد بيت ساحور عند 7 نقاط .

الشوط الاول :
بدا فريق العروب هذا الشوط مهاجما وكثف هجماته من خلال محمد الكرنز ، عبد الفتاح ايوب زمعن الجوابرة وقد لاحت الفرصة الاولى للمهاجمي العروب في الدقائق الاولى من المباراة عندما سدد عبد الفتاح الجوابرة كرة مرت بجوار القائم ، وكان هذا انذار لفريق بيت ساحور على ان القادم أعظم .
لم ينتظر فريق العروب طويلا واستمر في ضغطه حتى جاء هدفه الاول في الدقيقة 5 من خلال كرة ملعوبة مررها محمد الكرنز الى عبد الفتاح ايوب الذي لم يتوانى عن ايداعها الشباك معلنا هدفا عروبيا مبكرا .
واصل فريق العروزب ضغطة وسط اداء ساحوري غير مقنع وهجمات خجولة قادها جوني سعد وفؤاد مناصرة لم تثمر عن شيء .
في الدقيقة 28 احرز محمد الكرنز الهدف الثاني للعروب بعد ان راوغ معن الجوابرة اكثر من لاعب ومال الى الميسرة وارسل كرة عرضية تلقفها الكرنز وسددها في الشباك .
تحرك الهجوم الساحوير وكاد فؤاد مناصرة ان يحرز هدفا اثر خطأ دفاعي عرولبي ثم اخفق سامر الهواش فب ترجمة الفرصة التي سنحت له وسددها فوق العارضة لينتهي الشوط الاول بتقدم العروب بهدفين .

الشوط الثاني :
حاول فريق بيت ساحور انقاذ الموقف والضغط على فريق العروب الا ان السواحرة لم يفلحوا في تغيير النتيجة بالرغم من الهجمات التي شنوها في مطلع الشوط الثاني تحديدا .
محمد مناصرة شقيق اللاعب فؤاد مناصرة ارسل كرة لولبية انقذها الحارس العروبي " بلال ثوابته " بأعجوبة ، وسدد جوني سعد وفؤاد مناصرة اكثر من كرة الا ان مصيرها كان خارج الخشبات الثلاث .
بالمقابل انقذ عدي هلال حارس مرمى بيت ساحور مرماه من اكثر من فرصة محققه لعل ابرزها تلك التي سددها محنمد الكرنز وكذلك عبد الفتاح ايوب .
في الدقائق الاخيرة سدد جوني سعد فوق العارضة وكذلك محمد صبحي ووسط هذه المحاولات احرز فريق العروب الهدف الثالث من خلال زياد الجوابرة بعد ان انفرد بالحارس الساحوري وسدد داخل الخشبات لينتهي اللقاء بفوز العروب 3/ صفر
حكم اللقاء :
عبد الرحيم ادريس وساعده امين الحلبي ووجدي ابو صبيح وعماد بوجه رابعا
راقبها : ربحي وقاد