وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم في الخليل تكرم التربويين المتقاعدين

نشر بتاريخ: 27/12/2009 ( آخر تحديث: 27/12/2009 الساعة: 22:42 )
الخليل-معا- أشادت مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو بجهود المربين المتقاعدين وشكرتهم على بذلهم وعطائهم وتفانيهم وتحديهم لكل الصعاب حيث تحدوا أوضاعهم الصعبة وضمدوا جراحهم في سبيل استمرار العملية التربوية وتحسين الأداء من أجل أجيال فلسطين .

جاء ذلك خلال حفل نظمته مديرية التربية والتعليم في الخليل لتكريم التربويين المتقاعدين لعام 2009 بحضور الدكتور سمير أبو زنيد ممثلا عن محافظة الخليل، كما حضره مديرو الدوائر المدنية والحكومية ومديرو ومديرات المدارس الحكومية.

أقيم حفل التكريم في مجمع إسعاد الطفولة حيث بلغ عدد المكرمين ست وسبعون متقاعدا ومتقاعدة من المديرين والمديرات والمشرفين والمشرفات والمعلمين والمعلمات وأذنة المدارس وقد تم افتتاح الحفل بالسلام الوطني، وتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء، ثم تلا الأستاذ طلب أبو صبيح رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية آيات عطرة من القرآن الكريم، بعدها رحب عريف الحفل محمد أبو اذريع رئيس قسم الصحة المدرسية بالحضور.

وفي كلمة المتقاعدين التي ألقاها المربي المتقاعد محمد حمدان مشرف مادة الرياضيات في المديرية سابقا شكر المديرية على هذه اللفتة الكريمة مطالبا مديرة التربية بالعمل على تحسين أوضاع أبناء المتقاعدين في الجامعات والمعاهد والكليات.

وفي ختام حفل التكريم تم توزيع الهدايا وشهادات التقدير على التربويين المتقاعدين.