وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المهندسين بغزة تختتم بطولة شهداء الفرقان لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 28/12/2009 ( آخر تحديث: 28/12/2009 الساعة: 20:37 )
غزة – معا - أقامت اللجنة الرياضية بنقابة المهندسين بمحافظات غزة ولأول مرة منذ أكثر من عشرين عاما بطولة لتنس الطاولة لكل أفرع النقابة تحت عنوان " بطولة شهداء الفرقان لتنس الطاولة " وذلك تخليدا لذكرى شهداء الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

حيث أقيمت التصفيات في الصالة الرياضية بنقابة المهندسين بمدينة غزة , بحضور كل من نقيب المهندسين الدكتور أسامة العيسوي والعشرات من المهندسين المهتمين بالإضافة إلى المشاركين في الفرق الرياضية.

حيث افتتح المهندس ياسر الشنطي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بكلمة ترحيبية , رحب من خلالها بالفرق المشاركة وبالحضور,و مشددا على اهتمام اللجنة الرياضية بنقابة المهندسين بالرياضة وحرصها الدائم على إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية.

بدوره قال نقيب المهندسين الدكتور أسامة العيسوي أن تنظيم البطولة يعتبر نقلة نوعية في عمل اللجان الرياضية لنقابة المهندسين في كل الأفرع حيث يأتي هذا النشاط النوعي في إطار سعي النقابة للاهتمام بالنشاط الرياضي وتنمية المواهب الرياضية للمهندسين, قام بعدها بلعب الكرة الأولى إيذانا بانطلاق البطولة.

وخلال تصفيات البطولة التي تمت برعاية من نقابة المهندسين استطاع المهندس ممدوح ساق الله من فرع غزة أن يحسم البطولة لصالحه , فيما حصل المهندس مازن الشرفا على المركز الثاني والمهندس فلسطين أبو قضامة من فرع الوسطى على المركز الثالث والمهندس حسن الهمص من فرع رفح و المهندس بدر بدر من فرع الشمال على المركز الخامس.

وفي نهاية البطولة أقيم حفل الختام والذي قام من خلاله نقيب المهندسين د.م.أسامة العيسوي والمهندس .ياسر الشنطي بتوزيع الجوائز على الفائزين الخمسة بحضور العشرات من المهندسين وأعضاء مجلس الإدارة.