وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة من الخدمات الطبيةتتفقد اوضاع النزلاء بمركز الاصلاح والتأهيل بجنين

نشر بتاريخ: 28/12/2009 ( آخر تحديث: 28/12/2009 الساعة: 13:59 )
جنين- معا- تفقدت لجنة من الخدمات الطبية اليوم الاثنين، عيادة مركز الإصلاح والتأهيل في جنين خلال جولتها على محافظات الشمالية.

وأفاد بيان الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالشرطة الفلسطينية وصل "معا" نسخة عنه، ان هذه الجولة تهدف الى الإطلاع على نوعية الخدمات الطبية المقدمة للنزلاء والإشراف على السجل الطبي لهم داخل مراكز الإصلاح والتأهيل في المحافظات.

وقال المقدم الدكتور بسام عودة مسؤول اللجنة ومدير مركز الخدمات الطبية العسكريه في طولكرم "انه يجب الانتباه والتوعية من الأمراض المعدية التي قد تصيب احد النزلاء و تنتشر فيها بهدف الوقاية منها كالأمراض الجلدية والفيروسيةن مضيفا انه تم اعتماد نموذج خاص بصحة النزيل يقيد به الحالة الصحية للنزيل من بداية دخوله الى المركز وأثناء قضاء فترة محكوميته، حيث يذكر به الأمراض التي يعانيها وطبيعة الأدوية اللازمة له.

واضاف ان هناك تنسيق مستمر مع وزارة الصحة فيما يتعلق بتوفير أدوية الامراض المختلفة سواء العرضية او المزمنه منها للنزلاء في مراكز الاصلاح والتاهيل.

وحضر اللقاء كل من وائل عساف المستشار القانوني للخدمات الطبية ومدير مركز الاصلاح والتأهيل الرائد حقوقي محمد سمور مدير المركز الاصلاح والتأهيل بالمحافظة ومستشار قانوني لمراكز الإصلاح والتأهيل والنقيب حقوقي أوس عطياني مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة جنين.