وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من نقابة الموظفين يلقتي وزير الشؤون الاجتماعية المقال

نشر بتاريخ: 28/12/2009 ( آخر تحديث: 28/12/2009 الساعة: 15:54 )
غزة- معا- التقى وفد من نقابة الموظفين في القطاع العام بغزة اليوم الاثنين مع وزير الشؤون الاجتماعية ووزير العمل في الحكومة المقالة أحمد الكرد.

وضم الوفد نقيب الموظفين في غزة محمد صيام وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك لمناقشة بعض القضايا التي تهم الموظفين، والاتفاق على آلية واضحة للتعاون المشترك بين النقابة ووزارتي الشؤون والعمل بما يخدم الموظفين ويحقق مصالحهم.

وأكد الكرد استعداد الوزارة للتعاون مع النقابة في حل المشكلات التي تواجه الموظفين في وزارتي الشؤون والعمل التابعة للحكومة المقالة، مشيدا بالجهود التي تقوم بها النقابة واهتمامها بفئة الموظفين والعمل على رفع مكانتهم وتطوير قدراتهم وتحقيق مصالحهم.

وأبدى استعداد وزارته للتنسيق والعمل المشترك مع النقابة في الجوانب المختلفة التي تخدم الموظفين والمجتمع الفلسطيني بشكل عام.

ومن جهته ثمن صيام الدور الذي يقوم به وزير الشؤون الاجتماعية ووزير العمل وأثنى على الحفاوة التي وجدها وفد النقابة في لقائه مع الوزير الكرد، وأبدى صيام ارتياح وفد النقابة من هذا اللقاء ومن المقترحات التي تمت مناقشتها وخاصة تسهيل مهمة ممثلي النقابة في تنسيب الموظفين وسعي النقابة لعقد دورات تخدم فئة الموظفين.

كما اتفق الطرفان على التنسيق الكامل بين النقابة ووزارتي الشؤون والعمل في كافة المجالات.

وفي نهاية الزيارة قدم نقيب الموظفين درعا تقديريا لوزير العمل والشؤون الاجتماعية المقال على جهوده التي يبذلها في خدمة المجتمع الفلسطيني وفئة الموظفين.