وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح رام الله والبيرة تحدد 6 من الشهر القادم موعدا للاحتفال بالانطلاقة

نشر بتاريخ: 28/12/2009 ( آخر تحديث: 28/12/2009 الساعة: 21:29 )
رام الله- معا- اعلنت حركة فتح في محافظة رام الله والبيرة اليوم الاثنين، اعتزامها احياء الذكرى الــ 45 لانطلاقة الثورة الفلسطينية في السادس من الشهر المقبل بتنظيم مسيرة ومهرجان شعبي وانها بدأت الاستعدادات والتحضيرات لذلك بتشكيل اللجان المنظمة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اليوم المكاتب الحركية للمنظات الشعبية لحركة فتح في مكتب الاقليم حضره رائد رضوان امين سر اقليم فتح في المحافظة وسعيد المالكي امين سر المكتب المركزي للمنظمات الشعبية وامناء سر ثلاثة عشر مكتبا حركيا في المحافظة.

ووضع رضوان الحضور في صورة التحضيرات والاستعدادات لاحياء هذه المناسبة التي لا تمثل مناسبة خاصة بحركة فتح فحسب وانما لكافة القوى والاحزاب المنضوية تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية ايضا والتي ستكون مشاركة في الاحتفال.

وقال رضوان ان الاحتفال بانطلاقة الثورة مناسبة لتجديد روح النضال والعطاء وتعزيز الوحدة الوطنية ومواجهة العدوان الاسرائيلي على شعبنا وتأكيد على تصميم حركة فتح على مواصلة دربها والتمسك بالثوابت الوطنية وفي مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف على كامل الاراضي المحتلة عام 1967 كاملة السيادة، وان هذا الاحتفال سيكون ضمن فعاليات اخرى تنظمها الحركة على ارض قرية نعلين لمقاومة الجدار يوم الجمعة القادم والاحتفال بيوم الشهيد في التاسع من الشهرالقادم واكد على اهمية المشاركة في هذه الفعاليات.

واستعرض امناء سر المكاتب الحركية برنامج الحفل ودور اعضاء المكاتب فيه وقدموا مجموعة من التوصيات والاقتراحات لمناقشتها في اللجنة العليا المنظمة للاحتفال، واكدوا على اهمية مشاركة اكبر قطاع ممكن من جماهير شعبنا وقواه في الاحتفال كونه مهرجانا جماهيريا شعبيا وليس رسميا.