وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القواسمي يشارك في حفل تأبين رئيس بلدية طولكرم مندوبا عن الحكومة

نشر بتاريخ: 28/12/2009 ( آخر تحديث: 29/12/2009 الساعة: 00:17 )
طولكرم -معا- شارك د. خالد فهد القواسمي وزير الحكم المحلي مندوباً عن الحكومة الفلسطينية في تأبين المرحوم احمد عبد الرازق رئيس بلدية طولكرم السابق.

وشارك د. القواسمي في تأبين المرحوم احمد عبد الرازق ، سفير فلسطين السابق في الباكستان والجزائر ، حيث مثل د. القواسمي الحكومة في التأبين وتحدث عن الفقيد كرئيس بلدية ومناضل ودبلوماسي والذي كان يولي اهتماماً كبيراً لعمله ووطنه وشعبه .

ونقل القواسمي تحيات وتعازي د. سلام فياض رئيس الوزراء واعضاء الحكومة الفلسطينية لذوي الفقيد ، هذا وقد مثل د. القواسمي ايضاً وزارة الحكم المحلي التي هي مسؤولة بشكل مباشر عن الهيئات المحلية بما فيها بلدية طولكرم والتي كان يرأسها الفقيد وقد تحدث عن المرحوم انه كان يعمل من اجل خدمة اهالي مدينة طولكرم حتى وهو على فراش المرض الى ان وافاه الاجل .

وقام د. القواسمي ايضاً بتقديم واجب العزاء بشهداء نابلس الثلاثة وقد ادان هذه الجريمة البشعة ودعا الى عدم الانجرار وراء جرائم الاحتلال لان ما يريده الاحتلال هو عودة الفوضى الى الساحة الفلسطينية وخاصة بعد ان شهدت نوعاً من الاستقرار والشعور بالامن والامان داخل المدن والبلدات الفلسطينية وهذا ما لا يريده الاحتلال .