وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية الظاهرية: الغزلان يلعب و يمتع ونحن نعمل لانشاء ملعب معشب

نشر بتاريخ: 29/12/2009 ( آخر تحديث: 29/12/2009 الساعة: 15:29 )
الخليل - معا - اللجنة الاعلامية - في مباراة جماهيرية اطلق عليها المهندس سامي اشنيور رئيس بلدية الظاهرية عرسا كرويا فلسطينيا جميلا انتهت لصالح العميد بركلات الترجيح ، عبر اشنيور عن بالغ سعادته و اعجابه بالمستوى الفني و بالحضور الجماهيري الكبير الذي اعطى للمباراة رونقا و جمالا كما واشاد بالتنظيم الجيد للبطولة مع تسجيله مأخذا على التحيكم و على اختيار الطاقم الذي صار الى احتساب هدفا غير صحيح من وجه نظره, حيث لم تتجاوز الكرة خط المرمى حسب ما شاهد هو و جميع الحاضرين كما ان الهدف احتسب بعد انتهاء الوقت القانوني للمباراة .

الا انه و رغم ذلك يقول اشنيور ان الاخطاء البشرية تبقى واردة في عالم كرة القدم و هي احد مكونات اللعبة , وقد اعتبر مشاركة الظاهرية في هذه البطولة عامل نجاح كبير للبطولة و للمنظمين خصوصا ان الظاهرية تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة, كما و بارك للعميد الانتقال للمبارة النهائية مهنئا الغزلان على الاداء البطولي و المشرف الذي ظهر علية الفريق متمنيا في الوقت ذاته ان تكلل مجهودات الادارة الحالية للغزلان بالنجاح و التوفيق في المرحلة القادمة من الدوري التصنيفي.

كما و اشاد بدور قوات الامن في حفظ النظام و خص بالشكر مدير شرطة المحافظة العقيد رمضان عوض. و لم ينسى اشنيور ان يشد من ازر اللاعب منيب البيطار الذي اضاع ركلة الجزاء حيث بدأ اللاعب متأثرا و حزينا على الاخفاق في احراز ركلة الجزاء الاخيرة و ان لاعبين كبار طالما اضاعوا ركلات ترجيح حاسمة.
و في سياق اخر قال اشنيور انه يعمل حاليا مع المجلس البلدي و ادارة النادي على انشاء ملعب معشب يليق بمستوى و تاريخ نادي الغزلان العريق.